رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي بطلة النسخة الـ19 من الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger»

نشر
منى زكي
منى زكي

صعدت منى زكي إلى الترند بعد الإعلان عن مشاركتها في فيلم "ليلة بلا ضوء"  النسخة العربية من الرائعة الإيطالية "Perfect Stranger" والذي كتب له السيناريو والحوار محمد حفظي فيما يشارك منى زكي في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم بينهم إياد نصار، ونادين لبكي، إضافة إلى عادل كرم، ودياموند بوعبود، بينما يقوم بالإخراج اللبناني  وسام سميرة في أولى تجاربه بالفن السابع.

منى زكي

وكان السيناريست محمد حفظي فجّر المفاجأة خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي، لافتا أن المخرج اللبناني وسام سميرة انتهى بشكل نهائي من تصوير مشاهد الفيلم، فيما تقرر عرض "ليلة بلا ضوء" بطولة الفنانة منى زكي خلال الفترة المقبلة.

الفنانة منى زكي

ولم يعط  محمد حفظي معلومات كاملة عن موعد عرض الفيلم الذي تشارك منى زكي في بطولته وقال  في المقابلة التلفزيونية "لن أستطيع الكشف عن موعد ومكان عرض الفيلم الآن، ولكنه سيعرض في الشهور القليلة المقبلة، فهو فيلمي عربي متنوع تدور أحداثه في لبنان" 

ابتسامة منى زكي 

وتحكي أحداث الفيلم "ليلة بلا ضوء" بطولة النجمة منى زكي عن مجموعة من سبة  أصدقاء يجتمعون في منزل أحدهم لتناول وجبة العشاء في لبنان التي يدور فيها أحداث العمل، ويمارسون لعبة تستوجب قواعدها أن يطلع من يشاء على هاتف الآخر ومعرفة  مكالماته ورسائله.

وشيئا فشيئا تنقلب اللعبة الممتعة إلى حالة من التوتر والقلق بعد الكشف عن أسرار لم تكن في الحسبان ليبدأ الصراع بينهما ويتنامى حتى نهاية العمل. 

النسخة رقم 19 من الفيلم الإيطالي 

«ويعتبر فيلم "ليلة بلا ضوء" هو النسخة رقم  19 من الفيلم الأصلي  "Perfect Stranger" والذي أعيد إنتاجه 18 مرة ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في شهر يوليو من العام قبل الماضي 2019.

وكان الفيلم الإيطالي من إخراج باولو جينوفيس، حيث سبق وتم تقديم 18 فيلما عن الفيلم الأصلي والذي دخل موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية في 15 يوليو 2019، بوصفه من أكثر الأفلام في العالم يعاد تقديمه برؤى مختلفة في العديد من الدول مثل: المكسيك وكوريا الجنوبية إضافة إلى فرنسا والمجر واليونان وكما أنتجته أيضا الصين وروسيا وأرمينيا وألمانيا إضافة إلى بولندا وفيتنام وتركيا.

عاجل