رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد كيف احتفل محمد صلاح بعيد ميلاده الـ30 مع أسرته ومحبيه.. صورة

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ30 اليوم الأربعاء الموافق 15-6.

ونشر صلاح صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من احتفالية عيد ميلاده مع أسرته وأصدقائه عبارة عن "تورته" كبيرة على شكل ملعب وفي المنتصف كرة قدم كبيرة.

وعلق صلاح على الصورة قائلا :" شكرا لكم على أمنيات عيد ميلادك".

 

أسطورة نجريج فرعون تربع على عرش إنجلترا 

ويحتفل اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو، الأسطورة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ30، حيث إنه من مواليد 15 يونيو لعام 1992.

وولد محمد صلاح في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، ومن هنا كانت ولادة وبزوغ نجم سطر اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي والكرة المصرية بعد الإنجازات العديدة التي حققها فخر العرب صلاح.

محمد صلاح بدأ مسيرته الكروية في نادي عثماثون طنطا، ومن بعدها انتقل لصفوف فريق المقاولون العرب، والذي شهد بزوغ نجم كبير؛ حيث انفجرت موهبة صلاح في ذئاب الجبل، ونجح في أن يثبت نفسه بأنه لاعب من طراز رفيع.

وانتقل صلاح بعدها من المقاولون العرب إلى نادي بازل السويسري ومن هنا كانت رحلة الفرعون في الملاعب الأوروبية؛ حيث خاض تجربة احترافية في بازل السويسري تألق بشكل غير عادي وانتقل بعدها لنادي تشيلسي الإنجليزي، ومن بعده للدوري الإيطالي مع فيورنتينا، وروما، وبعدها لنادي ليفربول الإنجليزي.

موسم استثنائي لصلاح 

وحقق صلاح العديد من الإنجازات مع ليفربول الإنجليزي على مدار الفترة الماضية، بل وقدم في الموسم الماضي موسما استثنائيا نجح خلاله في حصد العديد من الجوائز الفردية ومنها:

1-هداف الدوري الإنجليزي 2021/2022 (23 هدفًا).

2-أفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي 2021/2022  (13 أسيست).

3-أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2021/2022  من رابطة الكتاب الإنجليز.

4- أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022 من رابطة المحترفين بتصويت الجماهير.

5-أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022 من رابطة المحترفين بتصويت اللاعبين.

6-أفضل لاعب في ليفربول 2021/2022.

عاجل