رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني يوجه رسالة لمدرب الأهلي القادم

نشر
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة إلى مدرب الأهلي القادم الذي سيخلفه في تدريب الفريق الفترة المقبلة.

وكان الأهلي أعلن فسخ تعاقده مع موسيماني بالتراضي، وإنهاء العلاقة في أعقاب خسارة الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، قال موسيماني -خلال حوار مصور أجراه المركز الإعلامي للنادي الأهلي وتم نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"-:" إنه على يقين بأن المدرب القادم للأهلي سيأخذ الفريق لمستوى أعلى، لأنه من المهم أن يبقى الفريق في القمة والمقدمة دائما لأن الأهلي فريق كبير وأي مدرب يتمنى تدريبه".

وعن أكثر اللحظات الخاصة له في الأهلي قال موسيماني :" حينما فزنا على فريق كايزر تشيفز وحينما أحرز عمرو السولية هدفا من تسديدة خارج المنطقة ركضت نحو اللاعبين وذهبت نحو راية الركلة الركنية من الفرحة وهذا ما سبب مشكلة مع الحكم وقتها".

وتابع موسيماني أيضا من أكثر اللحظات الأعظم لي مع الأهلي والتي جعلتني أركض أيضا نحو اللاعبين كانت في ديربي القرن أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث الفرصة التي قد لا تتكرر في حياتنا مرة أخرى، ولم يكن من الإمكان خسارة مثل هذا اللقاء".

واستطرد: "لم تكن قد حدثت من قبل منذ تأسيس النادي عام 1907، الحمد لله فزنا بالمباراة وبالنسبة لي هي اللحظة الأعظم وستظل أكثر لحظة أتذكرها".

واختتم: "ذكريات رائعة للجماهير التي منحتني الحب، هل تعتقد أنه من السهل عليً الرحيل عن هذا الفريق؟! هذا أمر صعب جدًا، لقد منحوني معاملة خاصة ومنحوني الاحترام، لا يوجد لدي مستحقات متأخرة، ولم يكن هناك أبدًا أي خلافات مادية، يا لها من طريقة رائعة لنهاية العلاقة".