رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس استعدادا لامتحانات الثانوية العامة بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس وتسويه الشوارع بالجليدر والتأكد من تغطية جميع البالوعات بجميع الطرق المؤدية إلى المدارس تزامناً مع انطلاق امتحانات الثانوية نهاية العام الدراسي 2021 /  2022.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بمحيط المدارس فضلاً عن تطهيرها من الداخل قبل استقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم من الإصابة بالفيروسات.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم التأكد من اشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء و توفير طفايات الحريق وغسل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياه بصورة مستمرة.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، كثفت الأجهزة التنفيذية بمراكز المحافظة حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بالشوارع بمحيط المدارس، لتحقيق السيولة والحد من التكدس والزحام، و مراجعة وصيانه أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطيه بالوعات الصرف لمنع أي وقوع أي حوادث لضمان سلامة الطلاب.

عاجل