رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محسن محيي الدين: موسم جديد من مسلسل «ريفو»

نشر

كشف الفنان الكبير محسن محيي الدين عن وجود نية لدى صناع مسلسل «ريفو»، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، لتقديم موسم جديد من المسلسل.

وقال محسن محيي الدين في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة : المشاركة في مسلسل "ريفو" كانت تجربة جميلة يقف خلفها المؤلف محمد ناير الذي تعاونت معه في فيلم "الكاهن"، وهو كاتب يبحث دائما عن أفكار مختلفة للدراما والسينما.

وأضاف أن العرض عبر المنصات يتيح الفرصة للأفكار المختلفة وتقديم دماء جديدة للدراما، كما أن الجمهور ينجذب لها بسبب عدم وجود الإعلانات وإمكانية مشاهدة أكثر من حلقة بدون انتظار.

وتعليقا على تقديم المسلسل في 10 حلقات فقط قال: "ده موسم والمسلسل لا يزال له تكملة، وحاليا يتابعون رد الفعل والصدى الجميل للعمل عند الجمهور".

وردا على سؤال كيف تصف العمل مع جيل الممثلين الشباب؟ قال : أنا بداخلي شاب ولهذا التجربة كانت جميلة، وفي صغري كنت سعيدا بالعمل مع العمالقة مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وأشعر بمساندتهم لي، وهذا الأمر يجب يستمر من جيل إلى جيل.

ويقدم محسن محيي الدين في مسلسل "ريفو" شخصية المؤلف حسن فخر الدين، ويعتبر دوره محرك أحداث المسلسل، بعد أن يترك بوفاته مجموعة من الأوراق والتسجيلات لابنته مريم (ركين سعد)، لتبدأ رحلة البحث عن تاريخ الفرقة الغنائية "ريفو".

ودخل مسلسل "ريفو" قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة Watch It، وهو مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

المسلسل بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

عاجل