رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولات ميدانية في حي ثان الإسماعيلية لمراقبة خطة عدم إهدار مياه الشرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام رئيس حي ثانِ الإسماعيلية صباح اليوم السبت الموافق ١١ يونيو بمتابعةِ تنفيذ خطة عدم إهدار مياه الشرب بالشوارعِ و ذلك ؛ لمنعِ تلف الأسفلت والحفاظ على مياهِ الشرب.

في إطارِ توجيهات اللواء أ.ح شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكثيفِ الرقابة علي المحالِ والمنازل ؛لمتابعةِ عدم إهدار مياه الشربِ بكافةِ المناطق بالمحافظةِ.

وأسفرت الحملة عن تحريرِ عدد ٥ محاضر بيئية ، كما تم تحرير عدد ٧ إنذارات بيئية و ذلك للحفاظ على مياه الشرب واستخدامها في الغرض المخصص له وأيضًا الحفاظ على سلامةِ وعُمرِ الرصف الذى تم تنفيذه خلال الخطة الاستثمارية.

فيما تابع رئيس مركز ومدينة أبوصوير اليوم أعمال رفع مخلفات القمامة من التجمعات السكانية والصناديق الموجودة في أماكن مختلفة باستخدام سيارة المكبس حيث  تم رفع مخلفات القمامة من مدخل المدينة و الطريق الرئيسي و شارع المعاهدة وكذلك بمنطقة  مرسي غالى وأبو طعيمة ومدخل أبو عمر و السلام و تجمع الكتلة السكانية ومقابر السلام وعذبة العنتبلي.

كما تم متابعة أعمال النظافة وتحسين البيئة في  القري، حيث تم رفع مخلفات القمامة من قرية المحسمة الجديدة بمنطقة المسخوطة وأمام مدرسة على بن أبي طالب، كذلك تم رفع مخلفات القمامة من قرية السبع آبار الشرقية من مناطق أبو بخيت و العالي والطريق الصحراويّ.

عاجل