رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيداع 6 مواطنين بلا مأوى في دور رعاية اجتماعية خلال مايو

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن فريق التدخل السريع المركزي بوزارة التضامن الاجتماعي خلال شهر مايو من إيداع 6 مواطنين بلا مأوى بدور الرعاية الاجتماعية المختلفة لتلقى أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية وحمايتهم من مخاطر الشارع، كما تم تقديم تدخلات طبية مختلفة لعدد 9 أشخاص بلا مأوى بالتنسيق مع المنظومة، ووزارة الصحة تمهيدا لإيداعهم دور الرعاية الاجتماعية فور تماثلهم للشفاء.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف تلقى ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء خلال شهر مايو الماضي.

وأكد مدبولي، أن هناك توجيهات للوزراء والمحافظين بمتابعة حل الشكاوى الواردة إليهم، فهذه الآلية مهمة جدا للتواصل مع المواطنين، بهدف العمل على الاستجابة لمطالبهم، والتفاعل لحل مشكلاتهم.

وجدد رئيس الوزراء توجيه الشكر لفريق عمل المنظومة، على جهودهم المضنية في التعامل مع ما يتم تلقيه ورصده من شكاوى وطلبات للمواطنين، والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والجهات المعنية، لحل وإزالة هذه الشكاوى، موجها الشكر أيضاً لفرق العمل المختلفة بالوزارات والمحافظات والجهات المعنية التي تولى اهتماماً لحل شكاوى المواطنين، مؤكدًا أن الهدف الأساسي هو خدمة المواطن، والعمل على تيسير مختلف الإجراءات، بما يضمن إزالة وحل أي مشكلات من الممكن أن تواجهه.

عاجل