رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس أسطورة الجزائر رابح ماجر 6 أشهر وتغريمه 100 ألف دينار

نشر
رابح ماجر
رابح ماجر

أصدرت محكمة الجنح بسيدي محمد في الجزائر اليوم الخميس، حكمًا بحبس أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر 6 أشهر حبسًا نافذا وتغريمه 100 ألف دينار غرامة مالية نافذة عن تهمة التصريح الكاذب.

وحسبما ذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية أن محكمة الجنح قررت معاقبة رابح ماجر وشريكه بالحبس 6 أشهر وغرامة مالية بسبب التصريح الكاذب.
 

وأوضح موقع «النهار» الجزائري، تفاصيل الحكم الصادر ضد رابح ماجر، إذ ذكر: «قضت محكمة الجنح لسيدي محمد، اليوم الخميس، عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا، و100 ألف دينار، غرامة مالية نافذة للاعب الدولي السابق رابح ماجر، وشريكه المدعو (م. إبراهيم) عن تهمة التصريح الكاذب».
 

وتابع الموقع: «كما تم إصدار حكما يقضي ببراءتهما من باقي الجنح، وهي: النصب وجنحة التزوير واستعمال المزور وانتحال الصفة، وحكما يقضي بإلزامهما بأن يدفعا للطرف المدني، وهي الوكالة الوطنية للإشهار، مبلغ 500 ألف دينار عن كل الأضرار».

وأضاف الموقع في تقريره: «جاءت هذه الأحكام بعد متابعة اللاعب الدولي السابق رابح ماجر، رفقة شريكه (م. إبراهيم)، بتهم تتعلق باستفادته من صفحات إشهارية من الوكالة الوطنية للنشر والإشهار، بطريقة غير قانونية لصالح جريدة رياضية، كان يملكها في وقت سابق، بعد أشهر من توقف الجريدة، وحل الشركة المسؤولة عن النشر».

عاجل