رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، لمواجهة نظيره إثيوبيا، في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وسيواجه منتخب مصر نظيره منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا في اللقاء الذي سيقام على استاد “بينجو” في مالاوي كون إثيوبيا لا تخوض مباريات على أرضها بسبب رفض الكاف إقامة المباراة على ملاعب إثيوبيا لعدم اعتمادها.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر وإثيوبيا، في السادسة مساء غد الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

منتخب مصر 

منتخب مصر يفوز على غينيا بهدف دون رد 

وفاز منتخب مصر على نظيره غينيا، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.
ونجح مصطفى محمد لاعب، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في إحراز الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 86، من زمن المباراة.

وفي المجموعة ذاتها فقد فاز منتخب مالاوي على نظيره إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى التي جمعتهما ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

ترتيب مجموعة مصر

1- منتخب مصر، برصيد 3 نقاط.

2- منتخب مالاوي، برصيد 3 نقاط.

3-منتخب إثيوبيا، بدون نقاط.

4-منتخب غينيا، بدون نقاط.

سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب

وكنت بعثة منتخب مصر غادرت مطار القاهرة ظهر أمس الثلاثاء، متجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب إثيوبيا غدًا الخميس المقبل، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، استعدادًا للقاء إثيوبيا غدًا الخميس في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.

منتخب مصر 

مصر تتفوق على إثيوبيا 

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر 159.15 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب إثيوبيا 3.03 مليون يورو.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق فوز ثانٍ على التوالي، ليضمن صدارة المجموعة مبكرًا، بينما يتطلع نظيره الإثيوبي لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مالاوى. 

كان منتخب إثيوبيا تلقى خسارة من مالاوي بنتيجة 2-1، من ركلتي جزاء للاعب جابادينهو مهانجو.

ووصلت بعثة منتخب مصر، إلى مالاوي مساء أمس الثلاثاء لمواجهة منتخب إثيوبيا غدا الخميس، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

عاجل