رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في دعوى خلع.. رسالة تكشف المستور بعد 7 سنوات زواج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت سيدة في أوائل الثلاثينات من عمرها دعوى خلع على زوجها، بعد رفضه تطليقها بسبب خلافات ومشكلات بينهما، لعدم اهتمامه بها.

وقالت السيدة في دعوى الخلع التي أقامتها أمام محكمة الأسرة أنها تحتاج إلى احتواء زوجها، خاصة بعد قراءتها شات بينه وبين زميلاته في العمل يتحدث معهن بطريقة مثيرة للشك، ويهمل زوجته.

وأضافت الزوجة أنها تزوجت قبل 7 سنوات من أحد الشباب التي ارتبطت به عاطفيا حيث يسكن بالقرب من منزل عائلتها، وبعد الزواج أنجبا طفلين أكبرهما 5 سنوات والآخر 3 سنوات، لكنها فوجئت بتغير تصرفات زوجها معها وعدم اهتمامه بها أو بمشاعرها.

وتابعت الزوجة أنها كانت تثق في زوجها فدائما يُطربها بكلماته المعسولة التي تجعلها تؤمن بحبه لها، ليبعد الشبهات عنه، لكنها اكتشفت زيفه وخداعه عن طريق الصدفة.

وأوضحت أنها لم تشك في زوجها يوما ولم تكن تهتم بالبحث في هاتفه، حتى جاء اليوم المشؤوم أثناء لهو طفلهما بهاتف والده وطلب من والدته مساعدته في البحث عن فيديو وفوجئت برسالة من سيدة أثارت الشك بداخلها.

وعند إخبار زوجها بمحتوى الرسالة نهرها وحاول ضربها لقيامها بفتح الرسالة، مما جعلها تدخل في حالة اكتئاب وحزن لرفضه مصالحتها واحتوائها، خاصة بعد أن تسلل الشك داخلها تجاه تصرفاته في الفترة الأخيرة.

وأنهت حديثها أنها تركت المنزل له، وقررت رفع دعوى خلع ضده.

عاجل