رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جراحة ناجحة لمهاجم الإسماعيلي أبو بكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجري أبو بكر حمزة الجمل ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جراحة ناجحة في الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية، التي أقيمت بأحد المراكز الطبية بالقاهرة.

وجاءت العملية الجراحية التي خضع لها  أبو بكر  عصر أمس - الأحد - بالقاهرة، تحت إشراف طبيب استشاري في وجود إسلام محسن أخصائي إصابات الملاعب بالفريق الذي رافق اللاعب.

وكان اللاعب قد تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته مع الإسماعيلي في مباراة ودية مؤخرًا ضد التل الكبير؛ استعدادًا لـ مسابقة الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة، والتي ستبعده عن الفريق لمدة تزيد عن 6 أشهر.

وحرص الجهاز الفني للإسماعيلي ، علي إجراء اتصالا هاتفيا للاطمئنان على نجاح العملية الجراحية للاعب الفريق الشاب. 

أحمد مدبولى يحصد جائزة الشهر "مايو"

وفى سياق آخر، حصد أحمد مدبولى جناح وصانع ألعاب الإسماعيلي جائزة الشهر "مايو" وذلك بعد تألقه بشكل لافت للنظر طوال الأربع مباريات خلال الشهر المذكور أمام فرق،المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والزمالك.

حسنى عبد ربه يمنح أحمد مدبولى جائزة أفضل لاعب شهر مايو 


ونال "مدبولي" تلك الجائزة وذلك بعد تقييم رقمي لكل اللاعبين الذى شاركوا باللقاءات الأخيرة وفى ظل منافسة محتدمة وشرسة نظراً لتألق أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق خلال هذا الشهر.
وحرص حسني عبدربه مدير الكرة للإسماعيلي على إستحداث تلك الفكرة بشكل دوري سعياً لخلق مزيداً من التحفيز والإصرار لدى اللاعبين على التألق وتقديم المستوى المنتظر بقميص الدراويش وذلك على غرار معظم الأندية بالدوريات العالمية الكبرى وهو ماسيكون له إنعكاس إيجابي على النتائج.
كما قرر مدير الكرة بالإسماعيلى ، منح اللاعب جائزة مادية بجانب نيله لقب "لاعب الشهر" من أجل الثناء على ماقدمه من جهوداً كبيرة طال تلك الفترة وتحفيزه على تسجيل وصناعة مزيد من الأهداف تكون سبباً فى حصد الفريق للإنتصارات وإسعاد الجماهير العاشقة للكيان.

حسنى عبد ربه يمنح مدبولى جائزة شهر مايو بمشاركة حمزة الجمل 
لاعبى الفريق الأول بالإسماعيلى احتفالاً بزميلهم أحمد مدبولى 


الإسماعيلى يفوز على منتخب دمياط بسباعية نظيفة 

على جانب آخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، على منتخب دمياط بسبعة أهداف نظيفة، فى التجربة الودية التى أقيمت أمس الأحد على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، تحضيرا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.
سجل أهداف الدراويش حازم مرسي ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم بواقع هدفين لكلا منهم ومروان حمدي هدفًا.
وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد استغل هذه المباراة التي أقيمت من ثلاثة أشواط في الدفع بجميع لاعبيه وذلك بهدف الاطمئنان على جميع لاعبيه من ناحية وزيادة التناغم والإنسجام.
حيث لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني فى خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه فى خط الوسط وخالد النبريصي وحازم مرسي فى خط الهجوم
وشارك فى الشوط الثاني كلا من وجيه عبد الحكيم وعبد الله محمد ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومحمود عبد الله وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي.

الدورى العام متوقف بسبب الأجندة الدولية 


يذكر أن مسابقة الدورى، متوقفة فى الوقت الحالي بسبب الأجندة الدولية، حيث يخوض منتخب مصر مباراتين ضد غينيا واثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالإضافة إلى مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

صور مباراة الإسماعيلى ومنتخب دمياط الودية 
صور من مباراة الإسماعيلى ومنتخب دمياط الودية 
عاجل