رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بثينة» تمنح وفاء صادق شهرتها والحظ يمكنها من الوقوف أمام الكبار

نشر
وفاء صادق
وفاء صادق

مع عبد الغفور البرعي لمعت الفنانة وفاء صادق في دور "ثنية"، وهي الشخصية التي فتحت أمامها قلوب الجماهير، لتشارك بعدها وفاء صادق في عدد كبير من المسلسلات والأفلام السينمائية.

وفاء صادق

وتتميز وفاء صادق بموهبة عالية في التمثيل، تمكنها من أداء الأدوار التي تسند إليها بسهولة، في الوقت الذي تتمتع فيه بملامح قادرة على تجسيد الانفعال المطلوب في المشهد. 

وفاء صادق

ولدت الفنانة وفاء صادق بمحافظة القاهرة عام 1970 لوالدها المخرج عادل صادق ووالدتها الفلسطينية أسمهان توفيق والتي تحمل جنسيتين: أردنية، أما أخت وفاء صادق من أمها فهي الفنانة مريم عبد الوهاب، فيما بدأت وفاء صادق مسيرتها الفنية عام 1991 من خلال بعض أدوار صغيرة. 

وفاء صادق ومسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" 

حالف الحظ وفاء صادق بالوقوف أمام كبار الفنانين خاصة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض، وقامت بتجسيد شخصية ثنية، وكان هذا العمل بوابتها الحقيقية إلى قلوب الجماهير، لتتوالى أعمالها بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية والتليفزيونية.

وفاء صادق

زوج وفاء صادق 

تكتمت الفنانة وفاء صادق على علاقاتها الشخصية أو تفاصيل حياتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهي تزوجت مرتين المرة الأولى من المخرج ياسر زايد ولم يستمر الزواج سوى عام واحد فقط، لتنفصل عنه في هدوء.

وفاء صادق

المرة الثانية تزوجت من المنتج محمد فوزي وأنجبت منه ولديها نور وطارق وانفصلت منه بعد خمس سنوات من الزواج، وبسبب النفقة حدثت بعض الخلافات فقامت وفاء صادق بالكتابة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتتحدث عن تفاصيل الخلاف وتهاجم طليقها على ادعاءه في المحكمة بأنه لا يملك أي وظيفة أو دخل شهري ولا يملك أي أموال يستطيع من خلالها سداد نفقة أولاده.

وفاء صادق

واتهمت وفاء صادق المنتج محمد بتزوير بعض الأوراق والمستندات الرسمية لكي يثبت ذلك وعلقت وفاء على أنه حتى لا يعرف أي شيء عن حياة أولاده الخاصة ولا يعرف حتى سنواتهم الدراسية ولا يدري أن ابنه الكبير أصبح في عامه الجامعي الأول.

 ووجهت رسالة له بعدم نفقة الأموال على القضايا والمحامين وبدلا من ذلك ينفق على أولاده، ما تسبب المنشور حينها في إثارة جدلا كبير حولها وحول حياتها الشخصية.

عاجل