رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يلتقي محمد صلاح مع سون في مباراة دولية 14 يونيو الجاري؟

نشر
سون ومحمد صلاح
سون ومحمد صلاح

مباراة مرتقبة ستجمع بين منتخب مصر الذي يقوده نجمنا المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، ونظيره منتخب كوريا الجنوبية بقيادة هيونج مين سون نجم توتنهام الإنجليزي.

الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، أعلن موعد وإقامة مباراة منتخب بلاده الودية أمام منتخب مصر، والمقرر إقامتها الشهر الجاري، على ملعب سيول كأس العالم.

وقال الاتحاد الكوري الجنوبي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن مواجهة منتخب مصر ستكون يوم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

هل يواجه محمد صلاح منافسه سون؟

وما زال موقف محمد صلاح من المشاركة في ودية كوريا الجنوبية، لم يُحسم بعد، حيث سيشارك مع الفراعنة في مباراتي غينيا، الأحد المقبل، وإثيوبيا، يوم 9 يونيو الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023، لكن ودية كوريا الجنوبية مشاركته فيها محل شك.

ومن الممكن أن يغيب محمد صلاح، عن منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية، من أجل الحصول على فترة راحة بعد موسم شاق، خاصة أنه انتهى السبت الماضي.

وفي حال مشاركة محمد صلاح، في المباراة، سيكون على موعد مع مواجهة جديدة سيلتقي فيها مع منافسه هيونج مين سون، لكن هذه المرة على المستوى الدولي، وكل منهما، سيكون قائدًا لبلاده في هذه المباراة المرتقبة التي سيستضيفها استاد سيول بالعاصمة سيول.

ويُعد سون المنافس الأول لمحمد صلاح، في الدوري الإنجليزي، بعدما تقاسما جائزة الحذاء الذهبي، بفضل تصدرهما ترتيب هدافي المسابقة برصيد 23 لكل منهما.

كانت قرعة كأس العالم 2022 أوقعت المنتخب الكوري في المجموعة الثامنة بجانب منتخبات البرتغال، وأوروجواي، وغانا.

عاجل