رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلنت محافظة الجيزة أنه فى إطار تنفيذ أعمال مشروع تطوير طريق الواحات، ستقوم الشركة المنفذة للأعمال بتركيب الباكيات المعدنية الخاصة بأعمال إنشاء كوبرى مشاة أمام سوق الجملة بطريق الواحات، مما يضطر الشركة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لغلق طريق الواحات فى الاتجاهين (جزئياً) لمدة يومين تبدأ اليوم الجمعة وتنتهى بعد غد السبت على أن تتم الأعمال فى الفترة ما بين الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً فقط بالتناوب خلال فترة الأعمال، دون تعطيل الحركة المرورية. 
 

ووجه أحمد راشد، محافظ الجيزة، الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم لتسهيل حركة المرور ومنع التكدسات خلال تنفيذ الأعمال.
 

وفى هذا الصدد، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال.
 

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام.
 

من جهة أخرى، تلقت محافظة الجيزة بلاغا بانهيار سقف غرفة ( مطبخ ) بعقار بشارع مسجد الصحابة بحي الوراق، مما تسبب في إصابة سيدتين.
 

وقد تم اسعاف السيدتين المصابتين بالموقع واستقرار حالتهما الصحية.
 

كما تم استصدار قرار بإخلاء العقار والمعاينة من خلال لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للتأكد من السلامة الإنشائية للعقار حفاظاً على السلامة العامة.

عاجل