رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة عدة تعديات وإشغالات بمدينة العريش

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت محافظة شمال سيناء بالتنسيق مع مجلس مدينة العريش، الخميس، حملة لإزالة التعديات والإشغالات في منطقة المساعيد بالعريش؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
 

وقال أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة العريش إنه تمت إزالة عدد من الأكشاك المخالفة والعشش والأسوار التي أقيمت بدون ترخيص، لافتًا إلى تحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 

وأضاف أن حملات الإزالات مستمرة في مختلف أحياء وتجمعات مركز ومدينة العريش للتصدي بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل على إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة.
 

وفي محافظة جنوب سيناء، نفذ مركز شباب الرويسات بشرم الشيخ مسابقات وألعاب ترفيهيه ليلية .
وأشار بيان مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أن ذلك يأتي في ضوء تعليمات محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بتكثيف النشاط الرياضي في فترة الإجازات والصيف، وفتح مراكز الشباب خلال اليوم لجذب أكبر عدد من المستفيدين.
 

يأتي ذلك حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية والرياضة أسلوب حياة، في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد فوده محافظ جنوب سيناء.

عاجل