رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها القمة.. مواجهات قوية تنتظر الزمالك في شهر يونيو

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض العديد من المباريات الهامة في شهر يونيو الجاري ولعل أبرزها القمة التي ستجمعه بنظيره وغريمه التقليدي الأهلي في بطولة الدوري.

الزمالك سيكون على موعد في بداية شهر يونيو بمباراة أمام الداخلية بدور الـ32 ببطولة كأس مصر لموسم 2022، على أن تكون آخر مواجهات الأبيض في الشهر الحالي لقاء سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

ونرصد أهم ما ينتظر الزمالك من مباريات في شهر يونيو الجاري:

الزمالك والداخلية 

يستهل الزمالك أولى مبارياته في شهر يونيو الجاري بمواجهة فريق الداخلية يوم الإثنين الموافق 13-6- 2022، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر للموسم الحالي، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

موقعة القمة 

تقام قمة الدوري بين الأهلي والزمالك، يوم الأحد الموافق 19-6-2022، ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 المؤجل لمسابقة الدوري، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً.

الزمالك والبنك الأهلي

ويخوض الزمالك مباراة أمام البنك الأهلي، يوم الأربعاء الموافق 22-6-2022، في منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري، في تمام الساعة 7 مساءً.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويلتقي الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الثلاثاء الموافق 28-6-2022، في الجولة الـ 23 لمنافسات الدوري، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر 4 مواجهات.

عاجل