رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر أقوال مقاول طعن سيدة في شارع بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل التعدي على سيدة بسلاح أبيض وإصابتها بجروح في منطقة الساحل، وتبين أن الضحية بينها ومقاول خلافات مالية.

وقال المتهم في التحقيقات إنه تعرف على المجنى عليها في وقت سابق، وتحصل منها على مبلغ مالي منها لشراء مولدات كهربائية، وتشغيلها بمواقع بناء خاصة بإحدى شركات المقاولات مقابل تحصلها على أرباح شهرية.

وأضاف وعقب ذلك طلبت منه رد المبلغ المالي؛ لعدم قيامه بالسداد والتهرب منها؛ فقامت بالحصول على توقيعه على 4 إيصالات أمانة كضمان لها، ولخشية اتخاذ المجنى عليها ثمة إجراءات قانونية ضده، اتصل بها هاتفيًا وطلب منها مقابلته بدائرة القسم لسداد جزء من المبلغ، وفور وصولها قام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته محدثاً ما بها من إصابات، والاستيلاء على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتها، ولاذ بالفرار "خوفت تبلغ عنى بالإيصالات".

وأقر في التحقيقات بإلقائه للسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بالطريق العام، وتم تأييد الواقعة بشهادة سائق مقيم بمحافظة الشرقية، والذى أقر بقيامه بتوصيل المجنى عليها من أصل بلدتها بمحافظة الشرقية للمنطقة محل البلاغ، وفور وصولها قام المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

بدأت الواقعة أثناء تواجد قوة أمنية من قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تبين قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثاً إصابتها، ولاذ بالفرار.

على الفور تمكنت القوات من ملاحقته وضبطه، وتبين أنه مقيم بنطاق محافظة القليوبية، وعثر بحوزته على إيصالين أمانة ممهورين بتوقيعه بقيم مالية محددة.

وتبين أن المجنى عليها ربة منزل مقيمة بنطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مصابة بجروح طعنيه وقطعية.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل