رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تيباس: برشلونة لا يمكنه التعاقد مع ليفاندوفسكي.. ولا بورتا يرد عليه: ليس دورك

نشر
 روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن نادي برشلونة لا يمكنه التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وقال تيباس - في تصريحات له لصحيفة "ماركا" الإسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع ليفاندوفسكي -: "إنهم يعرفون جيدًا قواعد التحكم الاقتصادي لدينا ووضعهم المالي، القواعد موجودة لتجنب المشاكل الاقتصادية الكبرى، لا أعرف ما إذا كانوا سيبيعون دي يونج أو بيدري من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي".

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي على نطاق واسع بالانتقال إلى برشلونة في الصيف، وأعلن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أن مسيرته في بايرن ميونيخ قد انتهت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لا بورتا يرد بقوة على تصريحات تيباس 

من جانبه رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على تصريحات خافيير تيباس، حول أن البارسا لا يستطيع التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إلا في حالة بيع أحد اللاعبين لجلب الأموال.

وقال لا بورتا - في تصريحات لقناة برشلونة الرسمية -: "مهام رئيس الليجا هي مراقبة مسابقة الدوري والأندية، وأطلب منه عدم التعليق على ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع لاعب أم لا، لأن ذلك يضر بشكل واضح بمصالح نادي برشلونة".

وأتم: "إذا كانت تصريحات تيباس غير إرادية، فهذا دليل على رغبته في الشهرة، وهو ما أعتقده، مع الاحترام له، أنه لم يكن دوره".

عاجل