رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل لـ سمير صبري ابن.. ومن هو؟ (القصة الحقيقية)

نشر
الفنان الراحل سمير
الفنان الراحل سمير صبرى

أثار الفنان سمير صبري جدلًا كبيرًا منذ رحيله وحتى اليوم، بسبب غياب ابنه الذي سبق أن أعلن عن إنجابه خارج مصر أكثر من مرة وفي أكثر من لقاء تليفزيوني.

انتظر الكثيرون ظهور الابن في فترة مرض والده، ثم انتظروه مرة ثانية أثناء تشييع الجثمان، ثم انتظروه مرة ثالثة ليلة العزاء، وما زالوا ينتظرونه حتى اليوم.

تطورت المشكلة، وزاد الجدل، بعد ظهور أكثر من وريث من أسرة سمير صبري، مع استمرار غياب الابن، الوريث الشرعي الوحيد حال وجوده.

طارق الشناوي

من جانبه، نفى الناقد طارق الشناوي خبر زواج أو إنجاب سمير صبري خارج مصر، مؤكدًا أنه لا يتوقع حدوث هذا الأمر من الأساس.

الناقد الفنى طارق الشناوى 

وتعرض طارق الشناوي لهجوم من بعض المشاهير، لنفيه خبرًا أكده سمير صبري في حياته، وإلا لماذا لم يكذبه في حياته وانتظر حتى وفاته ليعلن ادعاء الزواج والإنجاب، فضلًا عن أن طارق الشناوي ناقد فني، والحديث عن أمور الزواج والطلاق ليست من اختصاصه.

محمد عشوب

أما الماكيير محمد عشوب فاختلف مع الناقد طارق الشناوي، وأكد أن سمير صبري تزوج بالفعل من فتاة أمريكية، أنجب منها ابنا يعمل حاليا طبيبا في لندن، و"كان سمير يزوره في لندن باستمرار ويتحدث عنه كثيرًا" حسب ما يقول "عشوب".

وفجر الماكيير محمد عشوب مفاجأة أخرى، حيث أكد أن سمير صبري أنجب من فنانة معروفة ابنا يبلغ من العمر اليوم 17 سنة، وهو صورة طبق الأصل من والده، ولكنه فضل بالاتفاق مع الفنانة المعروفة إخفاء الأمر.

الفنان سمير صبرى بالمستشفى قبل وفاته 

حديث "عشوب" أشعل نارًا في "السوشيال ميديا" وبدأ الجميع يتساءلون عن هذا الابن، ومن هي الفنانة المعروفة، فاتفقوا على أنها الفنانة "س. أ" التي كانت تربطها علاقة صداقة بالفنان الراحل، والتي لم تؤكد أو تنفي هذه الشائعات حتى الآن.

ابن سمير صبري

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب عدم إعلان سمير صبري لخبر إنجابه من فنانة معروفة، إذا كان صحيحا، علمًا أن الفنانة نفسها لم تصرح بهذا الكلام لا في حياة سمير صبري ولا بعد رحيله.

كثير من المثقفين انزعجوا من فكرة البحث عن ابن سمير صبري، والنبش في قبور الراحلين عن أسرارهم الخاصة، ولكن هذا الاعتراض في الحقيقة لم يؤثر بأي شكل في الاهتمام بحقيقة وجود ابن لسمير صبري من عدمه.

حقيقة وجود ابن لـ سمير صبري

أكد مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري رافقه في أيامه الأخيرة، في تصريحات خاصة لـ «مستقبل وطن نيوز»، أنه لم يتحدث عن ابنه أو زوجته إطلاقا، وأنه ترك مبلغا ماليا كبيرا لدى أحد أقاربه من أجل الصرف على جنازته وسرادق عزاءه.

كما انتقل الفنان الراحل في آخر أيامه إلى أحد الفنادق، وحرص على أن يرافقه مدير أعماله، حتى لا يعيش أيامه الأخيرة بمفرده في بيته.

الغريب أنه بالعودة إلى التصريحات التليفزيونية لـ سمير صبري عن ابنه، نجده في كل مرة كان يستخدم اسما مختلفا لابنه، ما يشكك في حقيقة وجوده بالفعل، وإلا لماذا لم يحضر الجنازة ولا العزاء، ولماذا لم يحضر للمطالبة بميراثه، والأهم لماذا لم يظهر له صورة واحدة مع والده؟.

لذا أكد المصدر عدم زواج سمير صبري أو إنجابه، لا خارج مصر ولا داخلها، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، مضيفا أن الفنان الراحل اضطر لهذه التصريحات لأسباب خاصة.

الفنان سمير صبرى والفنانة نجلاء فتحى
عاجل