رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير غانم.. تفاصيل أول بطولة مطلقة لها على المسرح

نشر
دنيا سمير غانم ورامى
دنيا سمير غانم ورامى رضوان

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم ، تريند جوجل، بمؤشر الأكثر بحثاُ، "جوجل" الأشهر عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان عودتها للفن بأولى تجاربها المسرحية، والتي تحمل اسم "روحى أنا".

وتزايدات عمليات البحث، حول اسم الفنانة، بعد قرارها العودة لعملها وفنها والذى أحبته بسبب والديها، لخوض مسرحية جديدة لأول مرة خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة الفنان على ربيع ، نجم مسرح مصر، بالإضافة لعدد من النجوم، من بينهم "محمود حافظ، شيماء سيف وبيومى فؤاد، والعمل المسرحى من تأليف كريم سامى وإخراج أوتاكا.

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم ، لخوض تجرية مسرحية جديدة لأول مرة خلال الفترة المقبلة، ويجرى المسئولون على العرض المسرحى، العديد من المفاوضات، لإختيار المسرح والمقرر العرض عليه، على أن يعرض العمل بإحدى الدول العربية بعد عرضها في مصر.

وتنتظر الفنانة دنيا سمير غانم ، عرض فيلم "تسليم أهالى"، بطولة الفنان "بيومى فؤاد، هشام ماجد وعدد من الفنانين.

ويعتبر فيلم "تسليم أهالى" أول بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم، بعالم السينما بعد آخر أعمالها فيلم "لف ودروان" بطولة الفنان أحمد حلمى عام 2016، وبعدها تغيبت عن السينما لمدة استمرت 3 سنوات.

إطلالة الفنانة دنيا سمير غانم

فيلم "لف ودروان" بطولة أحمد حلمى، صابرين، بيومى فؤاد، ميمى جمال وجميلة عوض، تأليف منة فوزى وإخراج خالد مرعى.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالى" حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، لحبها الشديد لــ هشام ماجد، والذى يجسد  دور البطولة أمام دنيا سمير غانم، مما يضطرهم للهروب من لوسى، كى يتزوجا، وتدور أحداث العمل الفني بينهما في إطار كوميدى.

وتنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض مسلسل "عالم موازى"، و الذى كان من المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى الماضى، بطولة "شيماء سيف، عمرو وهبة وكوكبة من النجوم إخراج هشام جمال".

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم ، لإستعادة نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قضاء ما يقرب من العام في حالة حداد على والدها الفنان سمير غانم، والذى رحل عن عالمنا متأثراً بإصابته بـ فيروس كورونا المستجد في 20 مايو 2021، ورحلت والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وزوجة الفنان سمير غانم، إثر إصابتها أيضا بـ فيروس كورونا المستجد،  فى 7 أغسطس عام 2021.

واحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، مؤخراً بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام لـ 14 مليون متابع.

دنيا سمير غانم تشكر جمهورها بوصول المتابعين لـ 14 مليون 

وشاركت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة "شكراً على دعمكم الدائم ليا".

والتقطت الفنانة دنيا سمير غانم، عدداً من الصور مع تماثيل النجوم بمتحف الشمع "مدام توسو" ومن بين التماثيل، صوراً للنجم العالمى محمد صلاح، المغنية العالمية بيونسيه، المغنية العالمية تايلور سويفت والأميرة الراحلة ديانا، وغيرهم من مشاهير المجتمع، بمختلف المجالات.

وحرصت على الظهور بجانب تمثال باتمان ونجوم سلسلة أفلام الجاسوسة الشهيرة جيمس بوند، والتقطت صورة مع زوجها الإعلامى رامى رضوان والذى رافقها خلال رحلتها لمتحف الشمع.

دنيا سمير غانم مع تمثال محمد صلاح
دنيا سمير غانم مع تمثال الأميرة ديانا
دنيا سمير غانم مع تمثال باتمان

وشاركت دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، خلال الفترة الماضية، "جلسة تصوير جديدة لها"، ظهرة خلالها بإطلالة شبابية، وظهرت على أنغام أغنية Girl on Fire للمغنية العالمية اليشيا كيز.

ووجهت دنيا سمير غانم، الشكر لمنة حسين، ابنة الفنان حسين فهمى وميرفت أمين، للجهد المبذول معها خلال الجلسة.

وعلقت الفنانة علي الفيديو الذى نشرته من خلال حسابها علي موقع الانستجرام، قائلة "واحدة من جلسات التصوير المفضلة لدى .. شكراً للجميلة منة حسين التي بذلت الكثير من الجهد.. وشكرا للمصورة المبهجة".

وعبرت الفنانة دنيا سمير غانم ، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، تويرت، قائلة، "بتمنى يكون عندى مدينة استضيف فيها كل أطفال العالم، عشان يعيشوا سعداء ..اللهم أحفظهم جميعا".

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم ، بصحبة زوجها الإعلامى رامى رضوان وعدد من نجوم الفن، أداء صلاة الجنازة على الفنان الكبير سمير صبرى، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد وفاته الجمعة 20 مايو الجارى عن عمر يناهز الـ 86 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

رامى رضوان ودنيا سمير غانم من جنازة سمير صبرى 
عاجل