رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. العقرب لا يرغب في الاعتراف بشئ والدلو يشعر بقليل من القلق

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تجد نفسك تسلك الطريق السريع اليوم ، برج الحمل. ربما تكون أعلى من ذلك ، مثل طائر يحلق فوق المناظر الطبيعية. أثناء طيرانك ، يكون شريكك على الأرض يبذل قصارى جهده لمواكبة ذلك. إذا واصلت الطيران بشكل مستقيم ، فسوف تضيع وتشعر بالارتباك وقد لا تجد طريقك للعودة. ضع في اعتبارك إبقاء قدميك على الأرض مع صديقك.

برج الثور

ستشعر اليوم كما لو أن طاقتك قد عادت إلى المنزل، لعب العيش في حالة من الإغلاق دور في ميلك للاختباء في المنزل عندما لا تشعر بنفسك بنسبة 100 في المائة. بينما قد يظل الإغلاق معنا ، فأنت الآن تشعر بتحسن كبير ومستعد لمواجهة العالم. تتماشى عواطفك مع أفعالك ، وهذا يجلب وضوحًا كبيرًا. أنت تعرف الطريق الذي تريد أن تسلكه. الطريق واضح.

برج الجوزاء

ستكون شخصيتك الغامضة موضع تقدير اليوم ، برج الجوزاء ، لكن لا تأخذ الأمر بعيدًا. اترك مساحة للجدية لدخول الصورة. هناك إحساس حالمة بالغيوم حتى اليوم قد يجعل من الصعب عليك التركيز على شيء واحد. إذا كنت تتظاهر بمعرفة الإجابة عندما لا تعرفها ، فسوف تربك فقط الأشخاص الذين يعتمدون على معرفتك أو سلطتك. احترم أن الجميع يريد إجابات هذه الأيام.

برج السرطان 

حاول أن تشعر بالراحة اليوم أيها السرطان. تذكر أن السلام الداخلي جزء كبير من صحتك ، والحفاظ على خط الأساس هذا أمر بالغ الأهمية أثناء الجائحة. ابحث عن السلام من خلال التفكير والمراجعة الهادئة لمكانك في الحياة. بدلًا من التركيز على الأشياء المادية ، ركز أكثر على حالتك العاطفية. من المحتمل أن يشعر الآخرون بالحساسية والبكاء أيضًا ، لذا اجعلهم يشاركونك في هذا التمرين.

برج الأسد

قد يكون من الصعب العثور على إجابات اليوم يا ليو. قد يكون من الصعب عليك أيضًا إيصال وجهة نظرك ، خاصة وأن رأس الجميع في الغيوم. لا تتفاجأ إذا قام رأسك برحلة هناك أيضًا. من الأفضل أن تعطيه دفعة هناك بدلاً من محاولة إجبار نفسك على العودة إلى الواقع. تحقق من الأشياء من منظور مختلف.

برج العذراء

هذا يومك يا برج العذراء. قد تجد أن الناس ينجذبون إليك للحصول على المشورة والدعم. إنهم مستعدون لتقليل حذرهم وقبول الأشياء التي تؤمن بها بصراحة أكبر. قد تؤدي المحادثات إلى المزيد من الموضوعات الروحية ، وقبل أن تعرف ذلك ، ستقدم دروسًا حول معنى الحياة. فجأة ، تصل أفكارك الخاصة إلى جمهور كبير يتوق إلى كلامك. استخدم هذه القوة المستجيبة.

برج الميزان

من المهم بالنسبة لك أن تكون أكثر حذرًا اليوم ، الميزان. إذا كنت مضطرًا للخروج ، فتأكد من هدوئك وتماسكك قبل أن تجلس خلف مقود السيارة. لا تنسى تلك الخوذة إذا كنت تركب دراجتك. المشاعر القوية التي تظهر في هذا الوقت تميل إلى إثارة استجابة جسدية قد تكون قوية جدًا ، حتى عنيفة بعض الشيء. كن حذرا من هذه الميول.

برج العقرب

قد لا ترغب في الاعتراف بشيء ما اليوم ، برج العقرب ، على الرغم من أنك تعلم أنه صحيح. يصبح الأمر أكثر وضوحًا مما تعتقد إذا كنت تختبئ خلف حاجز قد تشكل بينك وبين شخص قريب منك. إذا كنت تصر على التصرف بهذه الطريقة ، اسأل نفسك عن سبب إزعاجك للبقاء في العلاقة. لا تلغي حالات الطوارئ العالمية بالضرورة مشاكلنا الشخصية. كن لطيفًا مع نفسك خلال هذا الوقت الصعب.

برج القوس

مثل لعب لعبة الشطرنج ، فكر مليًا في خطوتك التالية ، القوس. ربما يستغرق خصمك وقتًا طويلاً لاتخاذ الخطوة التالية. إذا تركت نفاد الصبر يفرض يدك ، فيمكنك اتخاذ قرارك على عجل. لا تتردد في أخذ الكثير من الوقت الذي تحتاجه. قد يفكر الشخص الآخر بالفعل أمامك بحركتين أو ثلاث. البقاء هادئًا ومركّزًا سيساعدك على التركيز.

برج الجدى

تعال من قوقعتك اليوم ، برج الجدي. ستلاحظ أن الناس أكثر حساسية لمشاعرك لأنهم يبدون أكثر عاطفية. من المحتمل أن يحدث الاتصال من خلال القنوات غير المعلنة أكثر من الطرق التقليدية ، وهو أمر مثير للاهتمام في وقت تحدث فيه معظم المحادثات من خلال الوسائط الإلكترونية. ابذل قصارى جهدك للسماح للآخرين بمعرفة أنك تستمع إليهم.

برج الدلو

قد تشعر بقليل من القلق ، برج الدلو ، لأنك تشعر بشيء يختمر ولكن لا يمكنك التعرف عليه بعد. هذه الطاقة مثل نهر يندفع إلى الأسفل وأنت تقف على جسر. المياه مغرية ، لكن لا يمكنك استدعاء الشجاعة للقفز فيها. لا تشعر أنك يجب أن تكون جزءًا من كل شيء. بتوسيع الاستعارة ، ربما يكمن مصيرك على الجانب الآخر من الجسر وليس في النهر. ستبقى أكثر جفافاً بهذه الطريقة.

برج الحوت 

إذا استيقظت هذا الصباح وأردت فقط البقاء في السرير بدلاً من بدء يومك ، فاعلم أنك لست وحدك ، برج الحوت. أنت اليوم تعاني من دفء حساس يجعلك تشعر بالضعف أمام رياح الواقع الباردة. يبدو أن الكلمات القاسية تقطع أعمق من المعتاد ، مما يجعلك تتمنى ألا تترك شرنقة سريرك أبدًا. أحِط نفسك بالأشخاص الداعمين لك ، سواء شخصيًا أو عن بُعد.

عاجل