رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. السرطان يشعر بمزاج قمعي والدلو ينطلق في مغامرات جديدة قريبًا

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم  ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

إذا كان لديك شكاوى للتعبير عن حياتك العاطفية ، برج الحمل ، فهذا هو اليوم للتحدث. في الواقع ، لن يتم التسامح اليوم مع أي شيء أقل من الصدق التام. يمكنك أن تتوقع مواجهة "الآخر" ، سواء أكان صديقًا أو صديقًا أو فردًا من العائلة ، على أساس الحقيقة والصلاح. اعلم أنك ستلفت انتباههم! لكن احذر من أن وزن كلماتك لا يتجاوز ذلك من أفكارك.

برج الثور

هل تفكر في تغيير مهنتك ، برج الثور ، أو السفر إلى الجانب الآخر من العالم؟ ربما تريد فقط سحب "Greta Garbo" والبقاء في المنزل مع ظلال مرسومة بإحكام. من المحتمل أن تلهمك سلسلة من الحوادث الصغيرة التي مررت بها مؤخرًا في العمل بأكثر الأفكار غرابة. يجب أن تشعر بالحاجة إلى تغيير المشهد.

برج الجوزاء

من المحتمل أن تجد أشخاصًا مزعجين إلى حد ما اليوم ، الجوزاء. يبدو الأمر كما لو أنه لا يوجد شيء جيد بما فيه الكفاية ولا يبدو أن أحدًا يعرف بالضبط ما يريده أو تريده. ستسيطر على هذا الصراع وعدم الرضا. قد يُطلب منك حتى التدخل واستعادة النظام. إذا كان الصراع على الجبهة الداخلية ، فاستمر. لكن تخطو بحذر إذا طُلب منك أن تتولى دور الشريف!

برج السرطان 

ربما شعرت بمزاج قمعي معلق في الهواء عندما استيقظت هذا الصباح ، برج السرطان. لسوء الحظ، من المرجح أن يستمر ضباب سوء التفاهم والصراع هذا طوال اليوم. ومع ذلك ، فهو يجعل هذا وقتًا مثاليًا للتحدث عن أي شيء يزعجك! لا تخجل من الذهاب في طريق الحرب اليوم. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تكون هدفًا لهجوم مفاجئ.

برج الأسد

الحالة المزاجية التي تعيشها اليوم هي الأشياء التي تحدث فيها لقاءات لا تُنسى ، يا ليو. ستكون حذرًا في البداية ، وربما تكون عدائيًا إلى حد ما تجاه شخص يجرؤ على التطفل على حريتك. ثم فجأة ستدرك أن هذا الشخص هو شخص مميز ومثير للفضول وهو بالتأكيد خارج عن المألوف. أخيرًا ، سترى أن الصفات التي يقدمونها هي ما تحتاجه الآن بشدة.

برج العذراء

أكثر من أي وقت مضى ، ستشعر كما لو أن الوقت قد حان لأخذ الأمور بين يديك وبناء مستقبلك ، برج العذراء. لقد سئمت العيش على الأمل وتأجيل سعادتك إلى الغد. سيكون تصميمك قوياً لدرجة أنك قد تفاجئ نفسك. ستحسن منهجك وتجعله أكثر واقعية في الأيام القادمة. اليوم هو أول يوم في حياة جديدة بالنسبة لك.

برج الميزان

الميزان، هذه لحظة مثالية للإجابة مرة واحدة ولجميع الأسئلة التي كانت في ذهنك خلال الأسابيع القليلة الماضية. انتبه بشكل خاص للأسئلة التي تمس حياتك العاطفية. إذا كنت منخرطًا حاليًا في علاقات غير مرضية ، فلا تخف من تركها وراءك. إذا كنت قلقًا بشأن طلب لم تتم الإجابة عليه ، فاتركه. لا يوجد رد وشيك.

برج العقرب

هناك شيء يقترب من نهايته بخصوص عدم ثقتك بنفسك ، برج العقرب. لقد كنت مترددًا في الوقوف في دائرة الضوء لفترة طويلة الآن ، ربما تشعر أنك لم تكن جاهزًا تمامًا. حسنًا ، لا مزيد من الأعذار! جاهز أم لا ، عليك المضي قدمًا. الشيء الوحيد الذي تخاطر به هو كبريائك ، وهذا هو أكثر الأصول مرونة لديك.

برج القوس

من المحتمل أن الأسابيع القليلة الماضية سمحت لك بأن تصبح أكثر وضوحًا قليلاً فيما يتعلق ببعض الأسئلة التي لديك حول مهنتك ، القوس. قد يكون لديك المزيد من الوضوح حول مشاعرك فيما يتعلق بما تعتقد أنه مصيرك. سيكون من الأفضل لك الآن التوقف عن التفكير في مثل هذه الأشياء وترك الحياة تتولى زمام الأمور. أنت مسلح جيدًا من أجل هذا!

برج الجدى

كانت الأسابيع القليلة الماضية جيدة لتوازنك ، برج الجدي. لقد كانت مسألة أن تصبح أكثر انخراطًا في الحياة أكثر من المعتاد ، وإظهار ما يمكنك فعله. على الأرجح كان لديك مزيج من النجاحات والنكسات ، ولكن بشكل عام ، كانت التحسينات ثابتة. ربما لاحظت أن هذا أو ذاك عنك يحتاج إلى تحسين ، لكن أليس هذا صحيحًا بالنسبة للجميع؟

برج الدلو

ليس من المقبول أبدًا أن يضطر المرء إلى استجواب نفسه ، برج الدلو ، لكن هذا هو الهدف الرئيسي للجانب السماوي اليوم. ستنطلق قريبًا في مغامرات جديدة. استفد من الطاقة المتولدة عن هذا التكوين الكوكبي للبحث في الداخل والعثور على مصدر بعض إخفاقاتك. هذا ليس تمرينًا سهلاً ، بالتأكيد ، لكنه سيفيدك بعض الشيء. فقط كن صادقا مع نفسك.

برج الحوت 

انتهت الآن فترة التأمل الرائعة التي بدأت بالنسبة لك قبل بضعة أسابيع ، برج الحوت. هذا يعني أنه سيتعين عليك العودة إلى العالم الحقيقي مرة أخرى! سيتعين عليك اختبار كيفية عمل "الجديد والمحسّن" في حياتك اليومية. إستعد. يمكنك توقع بعض التغييرات الحقيقية!

عاجل