رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق بطولة الجمهورية لـ«الجيت كون دو» بمشاركة 100 لاعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت فعاليات بطولة الجمهورية لـ«الجيت كون دو» للمراحل السنية تحت 18 و20 والعموم اليوم الجمعة، والمقامة في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت.

وشهدت بطولة الجمهورية للجيت كون دو مشاركة عدد كبير من مختلف الأندية والمراكز والأكاديميات كونها البطولة الأولى خلال الموسم الحالي حيث شارك في البطولة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من 15 نادي ومركز شباب.

وقال أحمد فرج رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إن البطولة تعد انطلاقة قوية للاتحاد كما أنها سوف تشهد اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني للجيت كون دو من أجل تمثيل مصر في البطولات العربية والقارية والدولية.

وأضاف فرج أن الاتحاد يسير بخطى ثابتة ويحقق الانتشار المطلوب بشكل سريع من أجل تنفيذ خطة الاتحاد التي تم وضعها بدقة من جانب أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التطوير بالاتحاد.

من جانبه، قال محمد السبيتي المنسق العام لمنطقة الدقهلية والمدير الفني لنادي دكرنس إن المنطقة تنافس بقوة على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للجيت كون دو وسط منافسة قوية بين اللاعبين.

وتابع أن منطقة الدقهلية شهدت مشاركة نحو 50% من اللاعبين في البطولة، مقدما كل الشكر إلى الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء أحمد فرج على ما يبذله الاتحاد من مجهودات بعد إعادة استئناف النشاط الرياضي والذي بدأ بإقامة بطولة الجمهورية للجيت كون دو.

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وعاطف عبد الهادي مدير مديرة الشباب والرياضة بمحافظة دمياط.

عاجل