رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يرد على بنزيما: لو كنت مكاني لفكرت بالثأر

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

علق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تصريحات كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بشأن مباراة السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس، في النهائي المرتقب بين الفريقين لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كريم بنزيما رد على تصريحات محمد صلاح بشأن الثأر من ريال مدريد في مباراة السبت قائلا:" أنه لا يفكر في الثأر قدر تفكيره في تحقيق الفوز ولعب الكرة".

محمد صلاح أكد في تصريحات سابقة له أن مواجهة ريال مدريد بمثابة الثأر بالنسبة له بسبب ما حدث في نهائي 2018 بين الفريقين بعد إصابة صلاح بخلع في الكتف وخسارة الريدز النهائي أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمد صلاح علق على تصريحات كريم بنزيما في تصريحات لشبكة "بي ‘ن سبورتس" قائلا:" "لو كان ما حدث معي حدث معه في نهائي كييف، وخسر المباراة مثل ليفربول، لكان تمنى مواجهتنا".

وتابع صلاح :" أنا متحمس بشكل كبير لخوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد فهو النهائي الثالث لي مع ليفربول وأتمنى أن نفوز به بكل تأكيد".

وواصل: "إصابتي في نهائي كييف؟ كانت من أسوأ اللحظات التي مررت بها في مسيرتي الكروية".

وعن فريق ريال مدريد قال صلاح:" ريال مدريد فريق قوي ولديه مدرب من أفضل المدربين في تاريخ اللعبة، وأيضا يمتلك لاعبين من ضمن الأفضل في التاريخ فهو فريق جيد وأفضل فريق في البطولة".

عاجل