رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدينيو يروج للأهرامات وعظمة الآثار المصرية عبر السوشيال ميديا.. صور

نشر
رونالدينيو يزور الأهرامات
رونالدينيو يزور الأهرامات

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب فريق برشلونة السابق، صورا من زيارته الأهرامات خلال جولته السياحية عبر منصات التواصل على السوشيال ميديا.

وأقام نادى إيسترن كومبانى مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال للنجم الكرة البرازيلي في وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين، بعدما وصل مطار القاهرة مساء الاثنين.

وقام رونالدينيو بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الأهرامات، في الوقت الذي وقف فيه الدولي البرازيلي يتأمل في عظمة الآثار المصرية منبهرا بها.

وحرص البرازيلي رونالدينيو أسطورة المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الإسباني الأسبق على زيارة ملعب نادي إيسترن كومباني في منطقة العمرانية بالجيزة.

وقام رونالدينيو باستعراض مهاراته في الكرة خلال تواجده بملعب إيسترن كومباني، في الوقت الذي حرص عدد كبير من أهالي منطقة العمرانية على مشاهدة اللاعب واستقباله استقبال حار.

ويتواجد النجم البرازيلي رونالدينيو في مصر من أجل الترويج للسياحة المصرية مثل عدد كبير من نجوم العالم الذين قصدوا مصر الفترة الماضية من أجل الترويج للسياحة.

وعبر رونالدينيو عن سعادته لزيارة مصر، مؤكدا أن مصر وش خير عليه ودائما ما يكون سعيدا بزيارة مصر، ، خاصة وأن اللاعب شارك في بطولة كأس العالم للشباب عام 1997، التي فاز بها المنتخب البرازيلي على أرض الفراعنة.

رونالدينيو يزور الأهرامات
رونالدينيو يزور الأهرامات
رونالدينيو يزور الأهرامات
عاجل