رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة رجب تكشف كواليس أغنية «في حياتنا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة غادة رجب، كواليس أغنية "في حياتنا"، والتي أهدتها لأرواح فنانين مصر قائلة: "الصراحة الوفيات من أول الفنانة القديرة رجاء الجداوي وصولاً إلى دلال عبد العزيز كانت بمثابة صدمة كبيرة ظللت لفترة طويلة في أعقابها في حالة إنكار".

وقالت غادة رجب - خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  -ON: أنها كانت سعيدة للمشاركة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، حيث تلقت اتصالا من الأب بطرس دانيال والفنانة إلهام شاهين، وطلبوا منها المشاركة، مردفة: "إلهام شاهين قالت لي كل المكرمين أصحابك سواء الأحياء أو اللي رحلوا".

وتابعت: "الشاعر عبد الله حسن، وخاصة أنه شاهد وعاصر قد ايه زعلت وحزنت واتوجعت، كانوا عيلة بالنسبة لي من رحيل الفنان سمير غانم والفنان دلال عبد العزيز، وغيرهم، وبدأنا نشتغل على الأغنية وقلي نعمل حاجة مخصوصة عشان شاف وجعي وحالتي النفسية كنت حامل مثلاً وقت وفاة رجاء الجداوي كنت منهارة".

وأكملت: دلال عبد العزيز وفاتها كسرتني، هما كانوا أصحابي وأمهات وعائلتي وسندني اللي ماتوا علموني ودعموني كتير من وقت غنائي لحد فرحي حتى دلال عبد العزيز كانت بترقيني قبل طلوعي على المسرح".

عاجل