رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لأزمة الإعلامية سالي عبد السلام

نشر
الإعلامية سالى عبد
الإعلامية سالى عبد السلام

تصدرت الإعلامية سالي عبد السلام ، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وتزايدت عمليات البحث حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضها للاعتداء داخل سيارتها، أثناء تناولها مشروبًا من إحدى الكافيهات بأحد محطات الوقود.

سالي عبد السلام تتعرض للاعتداء

وكشفت الإعلامية سالى عبد السلام تفاصيل تعرضها للاعتداء، من خلال نشر تفاصيل الواقعة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”.

ونشرت سالي عبد السلام - عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” - مقطع فيديو لشخص يحاول الاعتداء عليها داخل سيارتها، وهي تتناول مشروبًا من إحدى الكافيهات بمحطة وقود.

وأظهر مقطع الفيديو، قيام أحد الأشخاص بسؤالها عن شاحن للهاتف وعندما رفضت حاول إدخال رأسه من نافذة سيارتها بهدف إزعاجها.

وشاركت الإعلامية سالى عبد السلام، جمهورها ومتابعيها، التفاصيل الكاملة لبيانات سيارة الشخص، مشددة على أن منشورها بمثابة بلاغ للجهات المسؤولة في مصر وتوعدت بعدم ترك حقها.

 الإعلامية سالى عبد السلام

وشاركت سالى عبد السلام قصة تعرضها للاعتداء كاملة، عبر موقع التواصل الاجتماعي، الإنستجرام، قائلة، “ده واحد وأنا قاعدة من شوية في العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى، أنا وريم صحبتي في البنزينة اللي جمب بيتي، جه يستظرف، قالي معاكى شاحن؟؟ رديت بكل أدب لا.. لقيته داخل بدماغه في العربية.. يشوف.. بعدها قالي أنتي متضايقة ليه؟؟”

وتابعت الإعلامية سالى عبد السلام خلال سرد القصة، قائلة: “قولتله حاجة متخصكش، واتفضل امشى، ورد قالي لا متكلمنيش كدة، قولتله اتفضل من هنا، مفيش، ولسه هيقل أدبه ويستظرف تاني صورته فيديو”.

الإعلامية سالى عبد السلام

وكشف سالي عبد السلام تفاصيل الواقعة من خلال التأكيد على تجمع الأشخاص المتابعين للموقف، قائلة: “كنت بطلب شاحن، الرجالة بقيت بتقوله هو معلش، مما أثار دهشتي واستغرابي من الموقف”.

وعبرت الإعلامية عن دهشتها، قائلة: “السؤال، هل هو العادي إن أي حد ممكن يكلم بنات ويستظرف ويدخل جوا العربية وعايزنا نسكت؟ ليه.. إحنا حصلنا ايه”.

واستكملت الإعلامية سالى عبد السلام نشر رقم سيارة الشاب، قائلة: “السؤال بقا هو مين ده، وهل ده عادي، في بنات هتقبل ده عادى، مجتمعنا شايف أنه عادى؟ ولما أقوله امشي ميمشيش”.

الإعلامية سالي عبد السلام

مرض سالي عبد السلام

شاركت الإعلامية سالى عبد السلام جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" معاناتها مع مرض الثعلبة، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

وكتبت: "أنا في الابتلاء ده من 2017.. آخر مرة جتلي الثعلبة في شعرى ومشيت وقالولي مش هتيجي تاني كان من سنتين نفس الشهر ده بالضبط أبريل 2020، عند الناس بتيجى بالواحدة.. أنا حتى في دي ربنا بيختبرنى بزيادة.. سبحانك يا رب".

واستكملت، كلامها قائلة: “يبتليك الله ويختبرك في أكتر حاجة بتحبها أو كانت مميزة زمان، والناس فاكرة إنها زي ما هي والناس كلها بتمدحها وكانت حلوة زمان ويختبرك”.

وتابعت قائلة: "الرضا من عندك يا رب عشان بدأ يروح منى، سامحني واعفو عنى ومعنديش لا قوة ولا طاقة ولا قادرة أصبر، وأبدأ من جديد.. العذاب ده.. كان لازم أروح الفطار مع الولاد في الدار ملهمش ذنب، وأنا وعدتهم قبل ما اسمع الخبر وابقى مضطرة انبسط واجبر بخواطر وخاطري مكسور".

الإعلامية سالى عبد السلام تروى قصتها مع مرض الثعلبة

وأردفت سالى عبد السلام قائلة: "رجعت أكتر حاجة بتوجع في الدنيا حقن الكورتيزون في الرأس!  7 حقن في عضم الرأس بـ70 شكة، والدموع بتقع منى غصب عنى والله مع أنى عمري ما بعرف اعيط قدام حد الدكتورة سالى حضنتني ربي يسعدك".

واختتمت الإعلامية منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: "ادعوا لي يعفو عني ومخدش كورتيزون، كورسات كاملة تاني واتبهدل تاني وابدأ من أول وجديد تاني والوجع تاني.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عنا.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرًا منها".

وتعتبر الإعلامية سالى عبد السلام، إحدى مذيعات التليفزيون المصري "ماسبيرو" ومن أشهر برامجها "برنامج قصة حقيقية"، وهو أحد البرامج الاجتماعية لمناقشة القضايا المجتمعية عبر شاشة الفناة الأولى، وعدد من البرامج عبر الراديو.

الإعلامية سالى عبد السلام مقدمة برنامج قصة حقيقية 

أبرز المعلومات حول الإعلامية سالى عبد السلام 

  • تحتفل الإعلامية سالى عبد السلام  بعيد ميلادها في 24 أكتوبر من كل عام، والمولودة في 24 أكتوبر 1985، وتبلغ من العمر 37 عامًا.
  • كانت تحلم بأن تكون مذيعة، وساعدها الإذاعي طارق أبو السعود لتحقيقه.
  • أشهر مذيعات البرامج الحوارية، بعد تقديم حلقات برنامجها المشهور "المتوحشة" عبر شاشة قناة النهار، والذى نجحت من خلاله عدة شخصيات إيناس الدغيدى، ريم البارودى والكابتن إبراهيم سعيد.
  • درست إدارة الأعمال في الجامعة الكندية وحصلت على دبلوم الإذاعة والتليفزيون من الجامعة الأمريكية.
  • بدأت مشوارها في الإذاعة من خلال محطة "ميجا FM" وتقديم برنامج "خلى بكرة أحلى.
  • فازت بجائزة أفضل مذيعة لعام 2012 بتصوير الجمهور، خلال مسابقة الدير جيست.
  • انتقلت إلى "راديو 9090" وقدمت برنامج "طلقة على الطريق" والذي أظهر نجاحاً كبيراً.
  • فازت بجائزة أفضل مذيعة للمرة الثانية عام 2015.
  • شاركت كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل "راجل وست ستات الجزء 9".
الإعلامية سالى عبد السلام
عاجل