رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوافع الأهلي للفوز بالنهائي الإفريقي الثالث على التوالي في موقعة «محمد الخامس»

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة الهامة والمرتقبة، التي ستجمعه بنظيره الوداد المغربي يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي لديه العديد من الدوافع للفوز في مباراة الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس أمام الوداد المغربي، رغم كافة الظروف التي مر بها الأهلي قبل النهائي الإفريقي من مناوشات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إصرار الأخير على إقامة المباراة النهائية بالمغرب رغم أن طرف النهائي فريق مغربي.

ونرصد في التقرير التالي دوافع النادي الأهلي التي تدفعه لتحقيق اللقب الثالث على التوالي.

إصرار كاف

لعل من أبرز الدوافع التي تدفع الأهلي نحو الفوز بلقبه الإفريقي الثالث على التوالي هو الإصرار الشديد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وعدم نقلها لبلد محايد كون أن الطرف الآخر من المباراة النهائية مغربي، ودوافعه أكبر للفوز في المباراة، خاصة وإنها ستقام بالمغرب ووسط عدد كبير من الجماهير المغربية.

إصرار كاف دفع الأهلي للتقدم بشكوى في المحكمة الرياضية الدولية بشأن إصرار كاف على إقامة النهائي الإفريقي في المغرب، ولم يضع في اعتباره مبدأ الشفافية والعدالة وتحقيق المساواة.

جماهير الأهلي

أيضا دافع آخر سيكون لدى الأهلي لتحقيق اللقب الثالث على التوالي وهو حضور جماهير الأهلي سواء المتواجدة في المغرب، أو التي ستسافر من القاهرة للمباراة من أجل دعم الأهلي أمام الفريق المغربي.

تحقيق اللقب الثالث على التوالي

يعد أيضا الإنجاز الكبير الذي ينتظر الأهلي في المغرب بتحقيق اللقب الثالث له على التوالي هو دافع كبير لدى لاعبي الأهلي من أجل تحقيق اللقب الثالث على التوالي.

خبرة الأهلي في المباريات الحاسمة

أيضا الخبرة لدى النادي الأهلي ولاعبيه ستكون دافعا له أمام الوداد المغربي، خاصة وفي المباريات الحاسمة.

عاجل