رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لوجى وليد خلف».. بطلة من ذهب بجامعة قناة السويس

نشر
لوجي خلف
لوجي خلف

أعرب الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن بالغ سعادته بحصد طلاب الجامعة ميداليات بطولة إفريقيا للمصارعة الحرة؛ حيث أضافت الطالبة لوجى وليد خلف بالمستوى الأول بكلية التربية الرياضية ميداليتين، ذهبية وأخرى برونزيه مشيدًا بالتميز الملحوظ لطلاب كلية التربية الرياضية بكافة المحافل الدولية التى يشاركون بها.

واستقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة، الطالبة الذهبية بحضور الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية .

وحرص "مندور" على تقديم التهنئة للطالبة مجددًا الدعم لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين بجميع كليات الجامعة.

وقدم الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية التهنئة للطالبة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وقام الدكتور ناصر مندور، بالتواصل مع الدكتور عادل حسن، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية لإجراء فحص طبى شامل للاطمئنان على الطالبة بعد البطولة، مقررًا أن يتم هذا الإجراء مع جميع الطلاب المشاركين فى البطولات.

يُذكر أن الطالبة لوجى وليد خلف حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية أربع سنوات متواصلة، كما  فازت بأول حافز رياضى وأول تجارب منتخب مصر 4 مرات، ويصل مجموع الميداليات الدولية التى أحرزتها ميداليتين بالإضافة إلى ميداليات على مستوى الجمهورية.

لوجي خلف 
لوجي خلف 
لوجي خلف 
عاجل