رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يعاني من الهلع العصبي.. تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل

نشر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

تصدر الفنان مصطفى كامل الترند في الساعات القليلة الماضية عقب تعرضه لأزمة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى، ما جعل جمهوره يحاول الوصول إلى معلومات عن حالته الصحية من خلال محرك البحث "جوجل"

مصطفى كامل 

وطمأن الفنان مصطفى كامل جمهوره على حالته الصحية، كما كشف عن حقيقة المرض الذي يعاني منه قائلا إن ما تعرض له أسوأ من أزمة قلبية، وشكر الله على كل حال، في الوقت الذي أصر فيه على أن يعود لبيته وأسرته رغم نصيحة الأطباء له بعدم مغادرة المستشفى. 

 

كشف الفنان مصطفى كامل أنه رفض البقاء في المستشفى بعد عمل الفحوصات اللازمة من جانب الأطباء عقب تدهور حالته الصحية بعد ترضه لأزمة أثناء قيادة سيارته وهو في طريق العودة إلى البيت.

قصة تعرض مصطفى كامل لأزمة صحية 

وكان مصطفى كامل يقوم بتسجيل بعض الأغنيات من ألبومه الجديد مع الموزع باسم منير، ليقرر العودة إلى منزله في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة ، ولكنه شعر بآلام تشبه الأزمات القلبية ما اضطره إلى الذهاب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات التي أوضحت أنه يعاني من الهلع العصبى.

مصطفى كامل 

ويقوم مصطفى كامل في الوقت الحالي على إعداد وتحضير ألبومه الجديد والذي قرر أن يطرحه على هيئة أغنيات منفردة على طريقة السينجل، والألبوم من كلماته وألحانه.

مصطفى كامل 

وأعرب مصطفى كامل في تصريحات صحفية سابقة أنه سعيد بردود أفعال الجماهير على طرح أول اغنية في الألبوم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، والتي تحمل اسم "عنوان الحياة"، لافتا إلى وجود مفاجآت في بقية الأغنيات التي سوف تنزل تباعا. 

ألبوم وجع قلب 

وطرح المطرب  مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، بعنوان "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، ومن قبلها طرح أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

مصطفى كامل 

ويضم ألبوم "وجع قلبى" يضم أغنيات من كلماته ما عدا أغنية كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، أما الألحان فهي لمصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

عاجل