رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النقابة تدخلت.. غادة إبراهيم تحكي قصة خلافها مع إلهام شاهين وبوسي شلبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الفنانة غادة إبراهيم  محركات البحث على جوجل بعد خلافها مع النجمة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي أثناء تشيع جنازة الفنان سمير صبري، وتدخل نقابة المهن التمثيلية بإحالة غادة إبراهيم إلى التحقيق ووقفها عن العمل.

غادة إبراهيم

وفي تصريحات صحفية أكدت غادة إبراهيم وجود مشادة كلامية بينها وبين كل من إلهام شاهين وبوسي شلبي لتخرج غادة منهارة من البكاء أثناء جنازة سمير صبري التي شيعت من مسجد الشرطة. 

حكت غادة إبراهيم القصة قائلة: "فيه واحدة قالت الفنانين ليهم باص.. أنا معايا عربيتي بس قلت نكون كلنا مع بعض يعني.. أول ما قربت لقيتها بتقول الباص اكتمل خلاص مفيش حد هيركب.. واحدة حيزبونة.. إلهام شلبي.. أنا صايمة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله ينتقم منها أصلًا.. وكلكم عارفينها.. هي وإلهام بنت سعاد (في إشارة إلى بوسي شلبي التي حملت اسم إلهام في بداية حياتها) .. ربنا حرمنا من سمير صبري المحترم وسايبلنا الناس الوحشة ترازي فينا وتقرفنا.. اللهم لا اعتراض".

وتابعت غادة إبراهيم: "إلهام بنت سعاد بدعي عليها كل صلاة وكل أدان وهي وإلهام بنت عفاف (في إشارة إلى إلهام شاهين) .. الله ينتقم منهم.. الناس الوحشة هي اللي قاعدة تقرفنا ترازي فينا والناس الحلوة راحت.. ربنا ياخدهم وحسبي الله ونعم الوكيل.. دول ميعرفوش ربنا ولا آخرة ولا دين".

غادة إبراهيم وسمير صبري 

وحول علاقتها بالفنان سمير صبري قالت غادة إبراهيم: "سمير كان واقف جنبي وقعد يقولهم عليا إني كويسة وإنه واثق في براءتي، وبالفعل طلعت براءة، وشكرته على دعمه الكبير ليا.. الله يغفر له ويرحمه، ويؤنس وحشته، ويهون علينا فراقه.. بدعيلك وأنا صائمة"

غادة إبراهيم

 

موقف النقابة 

وجاء الرد على تصريحات غادة إبراهيم بقرار من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل فيما بدر منها من مخالفات خلال جنازة الفنان سمير صبري.

غادة إبراهيم

وجاء بيان النقابة كالتالي: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات". 

من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد تم تشيع جنازة الفنان سمير صبري، ورافقه الفنانون في أتوبيس جماعي، وفي مقدمتهم نقيب الممثلين د. أشرف زكي، ونهال عنبر، سماح أنور، فيفي عبده، وإلهام شاهين وبوسي شلبي، وآخرين. 

 

عاجل