رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة إبراهيم «طبيبة نفسية» في فيلم راضي.. والتصوير نوفمبر المقبل

نشر
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تشارك الفنانة غادة إبراهيم في فيلم راضي المقرر تصويره شهر نوفمبر المقبل.

ويعقد المخرج محمود المصري جلسات مكثفة من أجل الانتهاء من باقي تحضيرات العمل الذي تم الاستقرار على تصويره خلال شهر نوفمبر القادم، حيث يجرى حاليا وضع باقي الترشيحات الخاصة بالأدوار الرئيسة للعمل وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وأعربت غادة، عن سعادتها للانضمام لأسرة فيلم «راضي» الذي يناقش ظاهرة سخيفة وهي التنمر على الغير، وتجسد غادة، من خلاله شخصية طبيبة نفسية.

وأكدت «غادة»، أن التنمر يؤثر على العلاقات العاطفية والاجتماعية التي يتسبب بها التنمر على الآخرين وإيجاد صعوبة في الحصول على الصداقات، انخفاض احترام الذات والنفس، الشعور بالغصب والمرارة، والعجز، والضعف، والإحباط، والعزلة ممن يؤدى إلى التفكير في الانتحار بسبب الإصابة بالاكتئاب.

وابتعدت «غادة إبراهيم» عن الوسط الفني منذ 5 سنوات، حيث كان آخر أعمالها، مسرحية «على فين يا بلد»، والتي جسدت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، كما شاركت في نفس العام، في مسلسل «ابن موت»، بطولة خالد النبوي، وعلا غانم، ومحمد نجاتي، وسميرة عبد العزيز، وهيدي كرم، ومحمد لطفي، وإخراج سمير سيف.

جدير بالذكر أن أخر أعمال «غادة إبراهيم» مسلسل إذاعي «عروسة النيل» تم عرضه في رمضان الماضي بطولة علا رامي والعمل من إخراج نانيس أبو زيد.

فيلم راضي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة  حول شاب يتم التنمر عليه من خلال بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة «عزيزة» هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.  

عاجل