رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالته الصحية

نشر
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، مشيرًا إلى أن والده يتلقى العلاج بالرعاية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري؛ جراء إصابته بالتهاب رئوي، إلى جانب تأثير المضادات الحيوية التي يأخذها الوالد بسبب الجراحة التي خضع لها بالحوض.

وقال نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الأربعاء- أن والده تم نقله إلى المستشفي مرة أخرى بعد خروجه بـ5 أيام، لافتًا إلى أن الأطباء قاموا بتركيب أنبوب تغذية موصل بالمعدة، ولكن الرئتين لم يتحسن عملهما بعد، بسبب عامل السن".

وأضاف نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، أن الأطباء أكدوا له أمس، أن درجة حرارة والده بدأت في الانخفاض تدريجيًا، مضيفًا: "مفيش حد من أسرته بيتواصل معاه بسبب منع الزيارة"، مطالبًا جمهوره بالدعاء له لتخطي محنته الصحية.

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

عاجل