رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بداية الأسبوع المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم  نشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، لتكون أعلى من المعدل الطبيعي لها بهذا الوقت من العام بنحو درجة لدرجتين، متوقعة أن تصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 32 درجة. 

وأضافت غانم-  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز- أن الطقس حار على القاهرة الكبرى معتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، والأجواء لطيفية ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدلة على جنوب الصعيد، لافتة إلى أن هناك فارق كبير بين درجات الحرارة العظمى والصغرى من 10إلى 12 درجة.

 وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم  نشهد أيضا مساء اليوم نشاط للرياح يساعد على الإحساس بالأجواء الربيعية اللطيفة، متوقعة أن نشهد غدًا ارتفاع آخر في درجات الحرارة؛ حيث تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى لـ33 درجة.

 وناشدت المواطنين، بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترات الظهيرة، كاشفة أنه سوف نشهد انخفاضًا في درجات الحرارة بداية الأسبوع المقبل يومي السبت والأحد.

عاجل