رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم، عضو هيئة الأرصاد الجوية، إنّ البلاد ستشهد ارتفاعا طفيفا بداية من اليوم، في درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية؛ حيث ترتفع درجات الحرارة من درجة إلى درجتين تدريجيا، وذروة الارتفاعات ستكون نهاية الأسبوع.  

وأضافت غانم -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى- أنّ العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 33 درجة، مع زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار، خاصة على المناطق التي ستكون موجودة في شمال البلاد.

وتابعت، أن أشعة الشمس ستزيد إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة، وبالتالي فإن الطقس في فترة النهار سيكون حارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومعتدلا على سواحلنا الشمالية وأغلب المحافظات المطلة على البحر المتوسط وسيظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد في فترات النهار.

وأشارت، إلى أن فترات الليل ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة والفارق بين العظمى والصغرى سيصل إلى 10 و12 درجة مئوية، مع أجواء لطيفة في فترات الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون الأجواء مائلة للبرودة خلال فترات الليل وبخاصة في الساعات المتأخرة والصباح الباكر.


 

عاجل