رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيلان علاء تتصدر التريند بعد إعلان خطوبتها.. صور

نشر
جيهان علاء
جيهان علاء

تصدرت الفنانة جيلان علاء محركات البحث على جوجل بعد إعلان جيلان علاء خطوبتها على الفنان عز شهوان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

جيلان علاء

كتبت جيلان علاء على على حسابها قائلة :"أنا إتخطبت يا جماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة فى الفرح إن شاء الله ادعولنا ربنا يكملها على خير.. .. أدعولنا ربنا يكملها على خير.. دي خطوبة أختى متبصيليش وطلع بتاع جواز".

جيلان علاء تحتفل بخطوبتها

واحتفلت جيلان علاء وسط حشد عائلي ضم أيضا عددا من الفنانين المقربين إليها بخطوبتها على عز شهوان ، لتعلن الخبر على صفحتها الرسمية وتشارك  متابعيها بصور وفيديوهات من الحفل.
 

جييلان علاء

وارتدت جيلان علاء، في حفل خطوبتها فستانا طويلا أوف شولدر، باللون الأبيض، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفها، وظهر وجهها بماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، بينما اختار  العريس بدلة باللون الرمادي.

جيلان علاء تتلقى التهاني

بمجرد إعلان خبر الخطوبة على وسائل التواصل الاجتماعي  انهالت عليها العديد من المباركات والتهاني من نجوم الفن، تلقتها جيلان علاء، عبر خاصية "استوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

جيلان علاء

تهنئة عمرو وهبة لجيهان علاء 

 وشارك الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه مقطع فيديو قصير من الحفل، وأرفق تعليقًا قال خلاله: "أختي وصديقتي وعشرة العمر، ألف مبروك يا حبيبتي أنتي ووعز وربنا يفرحكوا ويخليكوا لبعض"

قصة جيهان علاء وعز شهوان

ربط بين العروسين  علاقة صداقة ظهرت من خلال المشاركة في عدة أعمال فنية لتتحول الصداقة إلى علاقة عاطفية بين جيهان علاء وعز شهوان، في الوقت الذي جمع بينهما أغنية "مش بتاع جواز"، الدويتو الذي أداه الثنائي، أثناء استضافتهم في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على خلفية العمل الدرامي، حكاية حتة من القمر، بطولة لقاء الخميسي.

جيلان علاء

يذكر أن جيلان علاء شاركت في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربى" في شهر رمضان الماضى، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

جيلان علاء

كما شاركت جيلان علاء في بطولة حكاية "حلوة اللقطة" من الموسم الرابع لمسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، بطولة هانى عادل، ميرنا نور الدين، حمزة العيلى، تونى ماهر، عصام السقا، مصطفى هريدى، وعدد آخر من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار، إضافة إلى حدوتة "حتة من القمر" من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر" على قناة cbc.

 

عاجل