رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. قضايا السيطرة على الموقف محور تركيز العقرب والقوس قادر على التحدث والتصرف بقوة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اصطحب إبداعك إلى مستوى جديد، برج الحمل. هناك العديد من الطرق للتعبير عن نفسك بشكل خلاق ، لذا اختر واحدة وتابعها. قد تكون لديك الرغبة في أن تكون على خشبة المسرح ، وتريد مشاركة أحلامك وشغفك الداخلي مع العالم. عواطفك القوية ومنظورك الحالم هي أصول. لا تحاول حشوها بالداخل أو دفعها بعيدًا. الاستماع إلى عقلك كثيرًا قد يحرمك من فضل قلبك وخيالك.

برج الثور

قد تخدعك مشاعرك يا برج الثور ، لذا كن حذرًا من الانغماس في الدراما الخاصة بك. ربما تشعر بدفعك وجذبك في اتجاهات غير مريحة. قد تتسامح مع هذا التوتر لفترة دون أن تعبر عن مشاعرك حيال ذلك. هذه سياسة خطيرة لأنها قد تعطي للآخرين انطباعًا بأنه لا بأس من الاستمرار في معاملتك بالطريقة التي يعاملون بها.

برج الجوزاء

من بعض النواحي ، قد تشعر وكأنك روح ضائعة ليست على اتصال تام بأحلامك ، برج الجوزاء. على الرغم من أنك تشعر بالحيوية والتعزيز ، فقد تشعر أيضًا أن طاقتك موجهة بشكل خاطئ وأنك يتم توجيهك في الاتجاه الخاطئ. المفتاح بالنسبة لك الآن هو أن تقود نفسك. قم بقص جدول أعمال أي شخص آخر واتبع قوس قزح الداخلي الخاص بك. كلما توليت زمام الأمور ، زادت سعادتك.

برج السرطان 

أفضل طريقة لتحقيق الانسجام بين الآخرين هي أولاً تحقيق الانسجام في نفسك، أيها السرطان لا تتوقع أن يهتم بك الآخرون ويهتمون بكافة رغباتك. في الوقت نفسه، ليس من مسؤوليتك الاهتمام بالآخرين. قد تصبح الحدود غامضة في بعض الأحيان، لكن ابذل قصارى جهدك للحفاظ على فصل صحي. قد يشد الناس أوتار قلبك للتلاعب بك للقيام بما يريدون. لا تقع في غرامها.

برج الأسد

قد تشعر كما لو أن عواطفك القوية تقف في طريق أحلامك يا ليو. أو ربما تجد أنك منغمس في رؤية معينة للمستقبل بحيث تضيع في عقلك. أنت تفقد الاتصال مع الحاضر لمجرد أنك تركز بشدة على فكرة غامضة لم تكن موجودة حتى الآن. تراجع عن عقليتك الحالية وأعد تقييم الموقف.

برج العذراء

ربما تكون عالقًا في عقلية لا يمكنك الهروب منها ، برج العذراء. كن حذرًا بشأن اتخاذ الإجراءات بناءً على أفكار متجذرة في الخيال الماضي أكثر من الواقع الحالي. قد تكون عواطفك تلعب الحيل عليك. قد تكون مرتبطًا بحلم له علاقة بتغذية غرورك أكثر من تحقيق مصيرك. تساءل عن دوافعك. قد تجد أنه من الأفضل لك إعادة توجيه طاقتك إلى مكان آخر.

برج الميزان

عندما تتحدث ، فأنت تريد أن يستمع الآخرون يا برج الميزان. على الأرجح ، سوف تنجرف أفكارك نحو الأفكار والفلسفات الإنسانية. أنت حريص على مشاركة أفكارك مع الآخرين ، وقد يكون لديك حلم طوباوي ، إذا اتبعه الجميع للتو ، من شأنه أن يجعل العالم مكانًا أفضل بكثير. قد يسخر منك الناس لأن لديك مثل هذا المنظور ، لكن هذا بالتأكيد لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن الحلم.

برج العقرب

من المحتمل أن تكون القضايا المتعلقة بالسيطرة على الموقف هي محور تركيزك ، برج العقرب. على الأرجح ، أنت تلتزم بروتين مخطط بصرامة. لديك طريقة محددة للقيام بالأشياء وتريد الالتزام بها. ومع ذلك ، ينتقل أشخاص آخرون إلى الصورة ، وقد يرغبون في القيام بدور قيادي. سيكون الناس عنيدًا وإرادة قوية عندما يتعلق الأمر بحقائقهم. يجب أن تكون كذلك.

برج القوس

أنت قادر على التحدث والتصرف بقدر كبير من القوة ، القوس ، لكن كن حذرًا حتى لا تنجرف العاطفة بعيدًا. هناك صفة سريالية اليوم. قد يقودك ذلك إلى الاعتقاد بأن السراب حقيقي. قد تنغمس في دراما مشاعرك لدرجة أن قوتك العقلية تنخفض إلى النقطة التي تفقد فيها موضوع موضوعيتك تمامًا.

برج الجدى

يمكن أن يعتمد مفهومك للواقع على مشاعرك أكثر من الحقائق ، برج الجدي. هذا هو أحد تلك الأيام التي قد يوقعك فيها هذا في مشكلة. أيا كان ما سيأتي ، فمن المحتمل أن تشعر بشغف كبير تجاهه وتميل إلى فقدان أي منظور عقلاني على الإطلاق. ستكون النزاهة والقوة الداخلية والثقة بالنفس هي الغراء الذي يربط عقلك وقلبك معًا.

برج الدلو

هذا يومك لتتألق يا برج الدلو. فقط تأكد من عدم القيام بذلك على حساب شخص آخر. تشعر بثقة أكبر بالنفس أكثر من المعتاد ، الأمر الذي قد يصعب عليك تصديقه. ومع ذلك ، يمكنك التركيز بشكل كبير على جدول أعمالك لدرجة أنك تفشل في رؤية الإشارات الدقيقة التي يصدرها من حولك. ويصرخ الآخرون أيضًا لجذب الانتباه. تأكد من تسليط بعض من نورك المجيد عليهم.

برج الحوت 

قد تشعر وكأنك تركت خارج المعادلة ، برج الحوت. ربما تشعر وكأنك غريب الأطوار ، العجلة الخامسة الذي ببساطة ليس له مكان. لا تقلق. فقط لأنك تشعر بهذه الطريقة اليوم لا يعني أنه قدرك. إذا لم تعجبك الدورة التدريبية الخاصة بك ، فقم بتغيير وضعك. إذا كنت لا تحب الأشخاص الذين معك ، فانتقل إلى دائرة اجتماعية مختلفة. لا تلوم الآخرين على ظروفك. تحمل المسؤولية.