رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ قنا ومدير الأمن يشهدان جنازة الشهيد اللواء منتصر أبو دقة

نشر
خلال تشييع الجنازة
خلال تشييع الجنازة

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا جنازة شهيد الواجب اللواء منتصر عبد النعيم أبو دقة، وكيل الإدارة العامة للأمن والتحريات بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمسقط رأسه قرية القلعة التابعة لمركز قفط، والذي استشهد أثناء تأديته لمهام عمله بمركز ادفو بمحافظة أسوان.

جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء محمد شرباص مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، واللواء مجدي سالم مدير الإدارة العامة التحريات وقطاع الأمن العام، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وجمع غفير من أهالي مركز قفط.

حضر محافظ قنا ومدير الأمن صلاة الجنازة بمسجد أبو الحسن الشاذلي بقرية القلعة، ثم قدما واجب العزاء لأسرة الشهيد معربان عن خالص التعازي، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ومن جانبه أثنى محافظ قنا على الدور الوطني الذي يبذله رجال وزارة الداخلية الذين سطروا أسمائهم بأحرف من نور في سجل الواجب والشرف، لما يقدمونه من تضحيات وشهداء، ضاربين نموذجا ومثالاً في التضحية والدفاع عن الوطن من أجل أن تنعم مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان.