رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يفوز بصعوبة على أستون فيلا بثنائية ويواصل الضغط على السيتي

نشر
ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب فيلا بارك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أستون فيلا بهدف مبكر عن طريق دوجلاس لويز في الدقيقة 3 وتعادل ليفربول بعدها في الدقيقة السادسة عن طريق جويل ماتيب، وبعدها تمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 43 نقطة في المركز الـ11.

أحداث المباراة

وشهدت أحداث الشوط الأول بين الفريقين ندية قوية وهجمة هنا وأخرى هناك، وأن كان الليفر هو الأكثر استحواذا على الكرة طوال شوط المباراة الأول.

وشهد الشوط الأول غياب الدولي المصري محمد صلاح عن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول حيث فضل يورجن كلوب المدير الفني للريدز عدم الدفع بصلاح وبقاءه على دكة البدلاء، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، خاصة وأن صلاح من العناصر المؤثرة والهامة بالفريق.

وباغت أستون فيلا نظيره ليفربول بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق دوجلاس لويز، وبعدها نجح الريدز في معادلة النتيجة بهدف التعادل في الدقيقة 6 عن طريق جويل ماتيب.

وحاول ليفربول إحراز هدف التقدم في مرمى أستون فيلا قبل نهاية الشوط الأول والمباراة، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب عناصر أستون فيلا، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح فريق ليفربول في الضغط على فريق أستون فيلا من أجل إحراز الهدف الثاني.

ونجح ساديو ماني في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وأجرى يورجن كلوب المدير الفني للريدز تغيير بنزول محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما كان جليسا لدكة البدلاء.

ونجح ليفربول في إنهاء المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرًا بهدف.

عاجل