رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنان مطاوع تفتقد والدها لهذا السبب

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختارت حنان مطاوع أن تغرد خارج السرب في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "وجوه" الذي أثبتت فيه حنان مطاوع موهبتها الفنية على الأداء الصعب، والوصول إلى قلوب الجماهير من خلال موهبة استثنائية تخضع دائما للتقييم من خلال والدتها التي تحرص على مشاهدة أعمالها. 

حنان مطاوع

صعدت حنان مطاوع إلى التريند عقب لقائها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "حديث القاهرة" بعد أن تحدثت – كعادتها – من القلب وهي تحكي عن مسلسلها الذي دخل السباق الرمضاني وفاز بمحبة الجمهور، وانضم لقائمة الأكثر مشاهدة. 

والدة حنان مطاوع 

اعترفت حنان مطاوع خلال البرنامج أن والدتها لا تكف عن توجيه النقد لها، في الوقت الذي تستغل فيه حنان مطاوع ما تحصل عليه من عبارات نقد في التعلم من خبرة والدتها الفنية.

حنان مطاوع

قالت حنان مطاوع: "ماما دائما ناقدة شديدة ليا وبتعلم منها ولكن في مسلسل وجوه كانت داخلة بقلب وبتشجعني في العمل ده وانفعلت جدا مع المسلسل".

حنان مطاوع

كشفت حنان مطاوع أن سهير المرشدي أمها أستاذتها، في حين لم تخف افتقادها لوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع مع أول بطولة درامية لها على التليفزيون، مؤكدة أن التواصل بينهما لا ينقطع بالدعاء.

حنان مطاوع والسينما

لم تكابر حنان مطاوع، وصفت تجاربها في السينما بالقليلة قائلة: "تجاربي في السينما قليلة وأتمنى تكون أكثر لأن ذاكرة السينما ذاكرة الأمة وتؤرخ بصورة كبيرة للفنان، ولظروفي الأفلام الحلوة قوي مش بتعرض عليا".

حنان مطاوع

حنان مطاوع ومسلسل الاختيار 

قالت حنان مطاوع إنها كانت تتابع مسلسل "بطلوع الروح" وهي تشيد بالأداء الذي وصفته بالرائع لكل من: منه شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين، كما قالت إنها كانت تشاهد أيضا "جزيرة غمام".

حنان مطاوع

وحول تعليقها على مسلسل "الاختيار3" الذي حصل على أعلى المشاهدات وفق الإحصائيات الإعلامية  قالت حنان مطاوع: "الاختيار خارج عن المنافسة وهو حالة توثيقية تاريخية لنا كلنا كمصريين وتاريخ عشناه وعانينا منه".

حنان مطاوع فاشلة في التفاوض

وكانت حنان مطاوع، قد كشفت خلال  حوارها مع برنامج "حبر سري" في وقت سابق على قناة القاهرة والناس، أن السبب في ضعف أجرها قائلة: "بتكسف في التفاوض وأقصى أجر أخدته أقل من مليون ونصف المليون جنيه".

حنان مطاوع
عاجل