رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفتر معزيا الرئيس السيسي في شهداء القوات المسلحة: سنطهر أرضنا من دنس الإرهابيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث قائد الجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، اليوم الأحد، برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف، أمس السبت، إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.

وجاء فى البرقية التي نشرها مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، اللواء خالد المحجوب، أن "القائد العام أكد على وحشية الإرهابيين وعدائهم للإنسانية والحياة وكذب مايدّعونه، وأن الشر لايمكن أن ينتصر على الخير، وأننا قبلنا التحدي من أجل نصرة الحق وتطهير أرضنا من دنسهم، بنضالنا المشترك الذي بدأناه من أجل أن نحقق الأمن والسلام، فلاخيار لنا أمام هؤلاء، سوى المواجهة وموعدنا النصر.

وعبّر المشير حفتر، عن خالص تعازيه وترحمه على شهداء الوطن، داعيا الله أن يحفظ ويحمي جنودنا المرابطين من أجل دحر الإرهاب وداعميه.

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أعلن أمس السبت، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه في منطقة شرق القناة.

وقال المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.
وتابع المتحدث، بقوله: وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب، واقتلاع جذوره.

عاجل