رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال والجهاز الفني للمنتخب الوطني

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال .

وأكد جمال علام على ثقته الكبيرة في  إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب ، مضيفًا أن اتحاد الكرة سيوفر له كافة الإمكانيات  لتحقيق طموحات الجماهير المصرية .

وقال علام في كلمته خلال المؤتمر: "المجلس كله على قلب رجل واحد منذ أول يوم لإنتخابه وكلنا خلف إيهاب جلال لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وتابع علام: "الجهاز الفني أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفنى يضم أسماء كبيرة وجميعهم قادرون على قيادة المنتخب باقتدار في هذه المرحلة".

ومن جانبه ، أبدى إيهاب جلال سعادته بتولي المسئولية بشكل رسمي، مشيرا إلي أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء منتخب مصر.

وأشاد إيهاب جلال بما حققه منتخب مصر خلال الفترة الماضية بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والمستويات الرائعة للفريق لافتا إلى أنه سيبدأ من حيث انتهى كيروش وسيبني على ما تحقق مؤخرا من أجل الوصول بالمنتخب لأعلى المستويات.

وقال جلال إنه يتقدم بالشكر لكل من دعمه للتواجد على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني ويحترم أيضا جميع الأراء الأخري ، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على اللاعبين الجاهزين فى المرحلة المقبلة .

وأضاف جلال: "لدينا منتخب مميز ولاعبون أصحاب خبرات، وأمامنا تجمع بعد أقل من شهر وبدأنا بالفعل جمع المعلومات عن اللاعبين المحترفين والمحليين وليس لدينا رفاهية الوقت في ظل ارتباطنا بخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في الشهر المقبل".

وأوضح إيهاب جلال أن منتخب مصر دائماً مرشح للتتويج بأي بطولة يخوضها، مؤكداً أن الأهم بالنسبة له عبور التصفيات ثم التفكير في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أنه تواصل مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مؤخرا ، ويتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة مع ناديه والمنتخب.

واختتم جلال حديثه بأن الإعلام له دوره مهم للغاية مثل الجماهير في دعم المنتخب، موضحا أن الاحترام المتبادل سياسة تعامله خاصة أنه لن تكون هناك قائمة أو اختيارات يجمع عليها المتابعون.