رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|اتحاد الكرة يجتمع بإيهاب جلال لتوقيع عقد تدريب المنتخب.. وماني: نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

اتحاد الكرة يعلن التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدير الفني إيهاب جلال.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الأحد في مقر الاتحاد، لتقديم أعضاء الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني إلى وسائل الإعلام.


ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر كلا من إيهاب جلال مديرا فنيا، ومحمد شوقي مدربا عاما، وأحمد حسام كمدرب مساعد، وعصام الحضري مدربا لحراس مرمى المنتخب، بالإضافة إلى استمرار الدكتور محمد أبو العلا كرئيس للجهاز الطبي للمنتخب.

اتحاد الكرة يجتمع بإيهاب جلال لتوقيع عقد تدريب المنتخب

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة  جمال علام، جلسة مع إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني بحضور جميع الأعضاء.


وشهدت الجلسة توقيع إيهاب جلال على عقد تدريب المنتخب الوطني قبل المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

لاعبو الأهلي راحة اليوم من التدريبات بأمر موسيماني

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لاعبو الفريق الأحمر راحه من التدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك بعد الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذى أقيم مساء أمس السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وزير الرياضة يهنئ منتخبي الجودو وألعاب القوى

في إطار متابعته لكافة البعثات الرياضية المشاركة في مختلف المحافل، أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بنتائج البعثة المصرية للجودو فى مشاركتها ببطولة كأس أوروبا المقامة بالبوسنة حيث حققت  البعثة فى اليوم الأول من المنافسات ميداليتين ذهبيتين أحرزهما اللاعب يسري سامي محمود وزن ٦٠ كجم، واللاعب محمد محمد عبدالموجود وزن ٦٦ كجم.

وزير الرياضة يبحث التعاون مع رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي  لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، صباح اليوم الأحد بمكتبه بديوان الوزارة، محمد حمد الحنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي لبحث التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة.

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة ومؤسسة «حياة كريمة»

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة حياة كريمة فى ضوء وضع استراتيجية مشتركة بين الجانبين ترتكز على تمكين النشء والشباب من خلال المشاركة فى الحياة العامة وتنفيذ  سلسلة من البرامج والمشروعات.

وزير الرياضة يقرر اطلاق اسم الشهيد سليمان بيومي على مركز شباب الأحرار في القليوبية

قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اطلاق اسم الشهيد ملازم أول سليمان على سليمان بيومي، على مركز شباب الأحرار بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلى فتح  مركز الشباب أمام المواطنين؛ لتلقى واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس أثناء إحباطهم للهجوم الإرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

فرح شرف تتأهل لنصف نهائي كأس أوروبا للجودو في البوسنة

تأهلت فرح شرف لاعبة المنتخب الوطني للجودو، لنصف نهائي منافسات وزن +78 كجم، ببطولة كأس أوروبا المقامة حاليا في البوسنة بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

ووصلت فرح إلى الدور قبل النهائي، بعد الفوز على لاعبة منتخب سلوفينيا اراسكا توريكو بالإيبون.
ساديو ماني: نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل اليوم

علق السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الصراع مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تعادل الريدز مع توتنهام في الجولة 36 من المسابقة.

وقال ساديو ماني في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: نحن نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أو تعادلهم، ونحن سنحقق الفوز في المباريات المتبقية لأن الفوز بالبريميرليج لا يحدث في كل عام ونحن أخترنا هذا العام لأنه الفرصة الأقرب لنا من أجل القتال على اللقب.
 

عاجل