رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. بدء امتحانات العملي لطلاب صيدلة حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت كليات جامعة حلوان الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني  للعام ٢٠٢٢ وسط إجراءات احترازية من كورونا، و بدأت الكليات في وضع جداول امتحانات التخلفات للطلاب المحملين بمواد من سنة سابقة  للاستعداد للإعلان عنها في أقرب وقت.

وقال الدكتور سامح حمدى سرور، عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان: إنه من المقرر بدء الامتحانات العملية بالكلية اليوم «الأحد»، مشيرًا إلى أن الامتحانات النظرية من المقرر بدئها فى الخامس من شهر يونيو المقبل.
 

وأضاف سرور أن الجامعة بكافة مسئوليها تحرص على توفير السبل الاحترازية والوقائية للحفاظ على الطلاب فى إطار حرص وتوجيهات الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للكليات، بعمل كافة التجهيزات لاستقبال امتحانات الفرقة الرابعة.

وأكد  أن الكلية لا تزال تعمل على تطبيق الامتحانات الإلكترونية مثل الفصل الأول، حيث تم التأكد من جاهزية قاعات الاختبارات الإلكترونية بالجامعة لاستقبال الاختبارات النهائية ويتم وضع الجدول بشكل يسمح بتخفيف الكثافات وتطبيق التباعد.

و نوه بأن الكلية تعمل علي اعداد جداول الامتحانات النهائية وفق ما يتناسب مع راحة الطلاب و من المقرر إعلانها في أقرب ليستعد الطلاب للامتحانات.

 

عاجل