رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنوك والبريد تستأنف العمل غدا في مواعيدها الطبيعية

نشر
بنوك
بنوك

بعد 8 أيام إجازة رسمية حصلت عليها البنوك، تعود للعمل بكامل طاقتها، بداية من غدٍ الأحد، ليتمكن المواطنون من إجراء وإتمام معاملاتهم البنكية خلال مواعيد العمل الرسمية للقطاع المصرفي.

وحصل القطاع المصرفي على إجازة طويلة، امتدت من يوم الجمعة الموافق 29 أبريل حتى اليوم السبت 7 مايو الجاري، بمناسبة عيد تحرير سيناء وعيد العمال وعيد الفطر المبارك.

وبداية من الغد، تفتح البنوك أبوابها أمام عملائها من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية مساءً، بناء على تعليمات البنك المركزي المصري.

وخلال أيام شهر رمضان الكريم، كانت البنوك تعمل لمدة 4 ساعات يوميًا، وتحديدًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة والنصف بعد الظهر، لتقديم الخدمات البنكية المختلفة للعملاء.

أما فيما يخص مواعيد العمل لموظفي البنوك، كانت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر.

مكاتب البريد

وفيما يتعلق بهيئة البريد، فسيتم العمل بجميع الأفرع الرئيسة للهيئة ومكاتب البريد في جميع المدن والمحافظات، بداية من غدٍ الأحد، خلال الفترة من 8 صباحًا حتى الثالثة مساء من الأحد حتى الخميس أسبوعيًا.

وتم استئناف العمل بالمكاتب الرئيسية للبريد بجميع المحافظات، وعددها 200 مكتب بريد، منذ الأربعاء الماضي.

وفي شهر رمضان، حددت الهيئة القومية للبريد مواعيد جديدة للعمل، خلال شهر رمضان الكريم، إذ قسمت العمل إلى فترتين، الصباحية: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، ومسائية: تتعلق بالمكاتب الرئيسية للبريد والسيارات المتنقلة والأكشاك، ويستمر العمل فيها من التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

وتعمل جميع الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

عاجل