رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقارير مغربية تكشف الملعب الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
شعار كاف
شعار كاف

كشفت تقارير صحفية مغربية عن البلد الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد وصول قطار البطولة إلى محطتها قبل الأخيرة.

ووفقًا لموقع "البطولة" المغربي، هناك العديد من المشاورات داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل اختيار البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الموقع المغربي، أن الجلسة التي عقدها المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي شهدت مناقشات عديدة بشأن اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقرير المغربي، أن السنغال هي الأقرب لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 - 2022، رغم أن التصويت جاء لصالح المغرب.

وتابع الموقع المغربي في تقريره، أنه إذا تقرر إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في السنغال سيكون في ملعب "عبدالله واد"، الذي أقيمت عليه مباراة مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتأهلت 4 فرق للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي.

وسيواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في حين سيواجه فريق الوداد المغربي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

عاجل