رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قنصل مصر العام بشيكاغو ينظم مأدبة إفطار لتجسيد وحدة الوطن

نشر
قنصل مصر العام بشيكاغو
قنصل مصر العام بشيكاغو

نظم السفير الدكتور سامح أبو العينين قنصل مصر العام في شيكاغو وولايات وسط غرب أمريكا في ختام الشهر الكريم مأدبة إفطار رمضانية ببيت المصريين بشيكاغو جسدت روح المحبة والتآخي ووحدة الوطن بالمهجر. 

حضر المأدبة لفيف من الشخصيات البارزة في الجالية المصرية في ولاية إلينوي ورؤساء الجمعيات المصرية الأمريكية والمؤسسات الإسلامية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية، حيث أقام الصلوات والأدعية الشيخ حسن علي من الأزهر الشريف وإمام مركز مكة بإلينوي، إلى جانب حضور الأنبا بافلوس كاهن كنيسة مارمرقس بشيكاغو.

وقال السفير أبو العينين - لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في واشنطن الأحد - إنه نقل خلال الحفل تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأبناء الجالية بأعياد القيامة المجيد وعيد الفطر المبارك في أسبوع الأعياد المشتركً للجاليات المصرية في المهجر. 

كما حضر الحفل لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المصريين وهم عماد خليل وطارق الخولي ومحمد فريد أعضاء اللجان الدستورية والعلاقات الخارجية وحقوق الإنسان من المجلسين النواب إضافة إلى أحمد الطاهري رئيس تحرير روزاليوسف.

ودارت بعض المناقشات خلال الحفل حول استعراض ما تحقق من إنجازات اقتصادية ملموسة في كافة محافظات مصر من تطور وتنمية ونهضة عمرانية.

عاجل