رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كونتي يكشف حقيقة رحيله عن توتنهام لقيادة باريس سان جيرمان

نشر
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام الإنجليزي، أن الأنباء التي ترددت مؤخرًا وربطت اسمه بتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنها غير صحيحة ومجرد شائعات.

وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن تقارير صحفية انتشرت في فرنسا وإيطاليا، مطلع هذا الأسبوع، تشير إلى أن كونتي كان يرغب في أن يكون بديلًا لماوريسيو بوكيتينو في تدريب الفريق الفرنسي.

وبشكل دائم رفض كونتي، الذي يتبقى له 12 شهرًا في عقده مع توتنهام، أن يوقع على عقد طويل الأمد مع السبيرز، لكنه أكد أن الأنباء الأخيرة غير صحيحة.

وقال كونتي: «بكل وضوح، أعتقد أنه شيء جيد أن يتم تقدير عملي من قبل أندية أخرى، هذا شيء واحد، لكن الحقيقة هي أنني لا أحب اختراع الأخبار، فقط لمجرد الحديث، أو لخلق مشاكل».

وأضاف: «هذا غير صحيح، ليس عادلًا بالنسبة لي، للأندية المشاركة وللاعبين، أيضًا لأننا كنا نركز بشكل كبير على المباريات الخمس لتحقيق نتائج مذهلة، أكرر، مثل هذه النوعية من المواقف تجعلني أبتسم».

وتابع: «لكنني أعتقد أيضا، أنه يتعين على الأشخاص الذين يريدون قول شيء بشأن هذا، أن يظهروا بعض الاحترام للأشخاص المشاركة في هذا الموقف، وعدم اختراع أنباء زائفة وقول العديد من الأشياء الكاذبة».

وأردف: «في مثل هذا الموقف، فإن من يعمل في كرة القدم، لاعبين أو مدربين، يعلمون جيدا أن في هذا الوقت من الموسم، تخرج العديد من الأنباء الزائفة».

عاجل