رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظا مطروح والمنيا يهنئان الرئيس السيسي بعيد العمال

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد العمال .
 

وقال فيها "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح، وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة، بأخلص التهاني وأطيب التمنيات، بمناسبة عيد العمال". 
 

وأضاف المحافظ أن هذه المناسبة الغالية تؤكد قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو التقدم مع احترام الدولة وتقديرها لما يبذله عمال مصر أصحاب الهمم العالية والعزائم الصادقة من جهد وعرق بسواعدهم الفتية من أجل تعظيم الإنتاج، وتعزيز مسيرة البناء والتنمية لبناء الحاضر والمستقبل المشرق لرفعة مصرنا الغالية.. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم ومصر بخير. 
 

كما بعث المحافظ برقية تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، بهذه المناسبة، سائلا المولى -عز وجل - أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبناءها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية تحت قيادة رئيس الجمهورية.

وفي المنيا، بعث المحافظ أسامة القاضى، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، جاء في البرقية جاء نصها : "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا والقيادات العمالية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة أن أبعث أسمى آيات التهاني، بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد العمال ، الذي نجدد فيه العهد تحت قيادة فخامتكم بمواصلة المزيد من العمل والجهد والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الحبيبة، وبهذه المناسبة الغالية نتوجه للمولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم ويرعاكم لما فيه الخير".
 

كما وجه المحافظ التهنئة لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية ووزير القوى العاملة، ولجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

عاجل