رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| اختبار طبي لـ السولية في الأهلي.. ورونالدو على رادار بايرن ميونخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 
الزمالك في مهمة صعبة الليلة أمام المصري البورسعيدي بالدوري
يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عمرو السولية يخضع لفحص طبي لتحديد مشاركته مع الأهلي

يخضع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي جديد قبل مران الأهلي غدًا السبت، للاطمئنان على إصابته.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

تقارير إسبانية: بنزيما يقترب من الفوز بالكرة الذهبية

يعد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2022، من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

كريستيانو رونالدو يقترب من الانضمام لبايرن ميونخ الألماني

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني في مفاوضات جادة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أتالاتنا الإيطالي يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، صباح اليوم الخميس، أن نادي أتالانتا الإيطالي جدد رغبته في الحصول على خدمات مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد حمزة: فخور بما وصلنا له وهدفنا تحقيق إنجاز في أولمبياد باريس

علق محمد حمزة، لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش على دخوله ضمن أفضل خمسة عشر مركزًا بالتصنيف العالمي الذي أصدره الاتحاد الدولي.

وشهد التصنيف احتلال البطل المصري صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012، علاء الدين أبو القاسم، المركز التاسع عالميا برصيد 109 نقطة في إنجاز فريد من نوعه، فيما احتل محمد حمزة صاحب الـ21 عاما، المركز الثالث عشر برصيد 95 نقطة.